ما هي أسوء أنواع الحب؟

ما هي أسوء أنواع الحب؟

الحب من أجمل ما يمكن ان يحدث في حياة الإنساء عموماً والمرأة خصوصاً، فهنالك الحب الذي يجعلك سعيدة جداّ والآخر الذي يجلب لك التعاسة. فعليك أن تقرري مصيرك إمّا العيش بفرح وهناء أو بحزن وكآبة. من هذا المنطلق نقدّم إليك أسوء أنواع الحب التي تغيّر حياتك رأساً على عقب.

-نسمع معظم النساء يتكلمن عن الحب الأعمى، لكن ما لا يعلمنه أنّه لا وجود لهذا الحب من الأساس. فلقد إختلقنه ليبررن به فشلهنّ في الإختيار، وأخطاءهن المتعددة التي دفعت الحب إلى الإنهيار. ففي الواقع تعيش المرأة قصص حبّ تكون فاشلة وغير مجدية، لكنها عندما تكون في هذه الحالة لا تستطيع أن ترى عيوب الحبيب، وتتغاضى عن الأخطاء التي يرتكبها في حقّها.

-يعتبر حب التملك من أسوء أنواع الحب الذي يدمّر حياة المرأة، فهو يخلو من العطاء، ويجعلها تفرض سيطرتها على من حولها بهدف الحب مما يبرهن مدى أنانيتها.

تعلمي سر إثارة زوجك

-حب الذات أو الأنا، هذا الحب من الضروري أن يتواجد في كل إنسان، لكن عندما يبلغ حدوده يصبح ضمن دائرة الأنانية. فأحرصي دائماً على كيفية إستخدام هذا الحب جيداً لكي تنعمي بحياة جميلة وليس العكس.

-حب التعاسة، التي تظهر فيه معظم الناس كضحية حيث تحيط نفسها بالحزن والكآبة. فهو من أشدّ أنواع الحب تعقيداً وسوءاً، حيث أنه يجعل المرأة تعيش في حالة من الصراع بين رغبتها بالسعادة ورغبتها بالحزن الذي تعيش فيه. لكن إعلمي أنك أنت ستكونين الخاسر الوحيد من كل ذلك.

كيف تؤثر القبلة على رومانسية الزوجين؟



إختبار الشخصية

إختبار: 6 أسئلة تكشف كم تدوم علاقتك بشريكك!‎