ما هو سبب وجود الحلمات لدى الرجال؟!

ما هو سبب وجود الحلمات لدى الرجال؟!

هل خطر ببالكِ يوماً هذا السؤال: لماذا يمتلك الرجال حلمات للصدر، في حين ليس لها اي دور فعال يبرر وجودها؟ الإجابة الصحيحة يا عزيزتي قد تستفز الرجال ولكنها حقيقة علميّة مثبتة: كل رجل كان سابقا أنثى في بطن امّه! كيف؟ تابعي عائلتي، واكتشفي ما هو سبب وجود الحلمات لدى الرجال؟!

العلم يجيب ويفسّر!

صحيح ان ثمّة اسباب علمية تفسّر انجذاب الرجل للصدر الكبير، ولكن ما سبب وجود الحلمات لدى الرجل؟ وهل وجودها مبرر ومفسّر علمياً؟

في الواقع، تبيّن ان في الاسابيع الاولى من الحمل، يتطور نمو الجنين الجسدي حسب "النمط النسائي" وذلك على صعيد الأعضاء التناسلية وحلمات الصدر. ولكن بعد مرور 60 يوما، يساهم هرمون التستوستيرون عند الذكور بتغيير عملية النمو في الأعضاء التناسلية كما خلايا الدماغ، لتغير تركيبته الجسدية الخارجية والداخلية وتميزه عن الأنثى. وفي حلول هذا الوقت، تكون تلك الغدد الحليمية قد سبق وتكونت، مشكلة الحلمتين لدى الذكور والإناث على السواء.

ولكن السؤال الذي يدعو إلى الإستفهام هو: لماذا تتكون طبيعة حلمة الرجل من مجموعة خلايا عصبية وشرايين دم أيضا؟

إجابة منطقية

على الأرجح، تبقى الإجابة الأكثر منطقية، أن الحلمة ما زالت مكتملة النمو والتركيبة لدى الرجل رغم التطور الإنساني لكونها غير ضارة باي شكل من الأشكال، ما لم يضعها بعد على لائحة الأمور المستبعدة من جسد الإنسان القديم وحتى الآن!

للمزيد: الرجل يمرّ ايضًا بالدورة الشهرية!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!