ما هو برج شهر 10 ما هي اهم مواصفاته؟

ما هو برج شهر 10 ما هي اهم مواصفاته؟

المواضيع

  1. من هو برج شهر 10؟

  2. ما هي مواصفاته؟

شئنا او ابينا وسواء أكنا نؤمن بها او كلا، تلعب الابراج دورا بالغ الاهمية في حياتنا وتؤثر بطرق غير مباشرة على مجرى حياتنا وقراراتنا وهذا ما يحاول علماء الفلك تفسيره وتبريره. وفي الواقع ثمة اشخاص لا يعرفون الى اي برج من بين الابراج الـ12 ينتمون، وهذا ما دفع احدهم الى طرح علينا سؤال ما هو برج شهر 10؟

من هو برج شهر اكتوبر؟

اذا كنت تتساءلين ما هو برج شهر 10 اي برج شهر اكتوبر؟ فاعلمي انه برج الميزان لانه ينتهي في الـ22 من اكتوبر ليحل العقرب في اليوم الـ23 من الشهر وبالتالي فان برج شهر 10 هو برج الميزان الذي يحتل 3 اسابيع من شهر اكتوبر.

ما هي مواصفاته؟

وبعد ان سبق واستعرضنا لك مواصفات برج الميزان الانثى، لا بد من ان نتطرق في ما يلي الى مواصفات برج الميزان بشكل عام ومعرفة في ما اذا كان يدخل في اطار ابراج النساء الأكثر ثقة بأنفسهن!

  1. من اهم صفات برج شهر 10 اي برج الميزان نذكر الاعتدال خصوصا عندما يتعلق الامر باتخاذ القرارات المصيرية وفي مواضيع غالبا ما تكون متناقضة.

  2. كذلك، من صفات برج الميزان انهم اشخاصا يبحثون عن الاستقرار والسلام والوئام في حياتهم وهذا ما يجعلهم يخوضون علاقات عاطفية ناجحة

  3. صحيح ان الفضول قد يدخل في خانة العيوب، الا انه يعتبر من مزايا برج الميزان لان مواليد شهر 10 لا يوظفون الفضول لامور سيئة وانما فقط لمحاولة الاطلاع على كل جوانب الامور ومساعدة من هم بحاجة الى المساعدة

للمزيد: هكذا تتعاملين مع رجل برج الميزان والغيرة



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج