ما العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين؟

ما العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين؟

المواضيع

  1. اسباب كره الدجاج اثناء الحمل!

  2. العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين!

تتساءلين ما العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين وترغبين في معرفة اسباب كره الحامل للدجاج واذا كان يمكن معرفة جنس الجنين من الشهر الاول بالسونار؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه اذا كان كره الدجاج يشير الى نوع الجنين.

من المعروف انه خلال الحمل تتغير اذواق المراة خصوصا في ما يتعلق بانواع الاطعمة، فنجدها تميل الى تناول مأكولات معنية وتنفر من اخرى ومنها الدجاج، ولكن هل من علاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين؟

اسباب كره الدجاج اثناء الحمل!

قل ان نكشف لك في مرحلة لاحقة ما العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين، لا بد من ان نطلعك اولا على اسباب كره الحامل للدجاج:

  • التغيرات الهرمونية التي تطرأ على جسم الحامل وتؤدي الى تغير ذوقها تجاه الطعام والنفور من بعض انواع المأكولات
  • الغثيان الصباحي الذي يصيب الحوامل ويجعلهن ينفرن من روائح بعض انواع المأكولات ومنها الدجاج
  • ازدياد حاستي الشم والتذوق عند المراة خلال الحمل وزيادة تحسسها من بعض الروائح والاذواق
  • خوف المرأة الحامل من التقاط اي بكتيريا من الطعام وهذا ما يجعلها تتجنب البيض والدجاج لاحتوائهما على السالمونيلا

العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين!

تماما كما سبق وكشفنا لك في موضوع آخر ما العلاقة بين كره القهوة وجنس الجنين، نطلعك في ما يلي على العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين.

في الواقع، تستند الطرق الشعبية التقليدية القديمة على وحام المرأة في معرفة نوع الجنين، اذ تقول ان الحامل بفتاة تميل الى تناول الحلويات والسكريات، في حين تفضل الحامل بولد تناول اللحوم والدواجن والمخللات اي الاطعمة المالحة.

وبالتالي يقال ان كره الحامل للدجاج يشير الى انها حامل بفتاة، الا انه لا وجود اي دليل علمي واكيد على هذه النظرية المتوارثة من الجدات والامهات. لذا، اذا كنت ترغبين في معرفة نوع الجنين، عليك اللجوء الى الطرق العلمية والطبيبة وابرزها السونار الذي يلتقط صورا واضحة للجنين ولاعضائه التناسلية.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع ما العلاقة بين كره الدجاج أثناء الحمل وجنس الجنين واسباب كره الحامل للدجاج، ندعوك الى الاطلاع على كيفية معرفة جنس الجنين بالجدول الصيني.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟