ماذا افعل اذا زوجي مسافر ومطنشني

ماذا افعل اذا زوجي مسافر ومطنشني

"بعيد عن العين بعيد من القلب" مقولة لطالما ترددت على مسامعنا ولعل الكثيرات يؤمن بها ويشتكين بصفة دائمة من تجاهل الزوج المسافر لهن، وان كنت من بينهن عزيزتي الزوجة وتسألين نفسك ماذا افعل اذا زوجي مسافر ومطنشني؟ فاليك كيفية التعامل مع زوجك في هذه الحالة في هذا المقال من عائلتي.

  • حذاري الاتصالات المفرطة: اهتمي بزوجك وتواصلي معه واساليه عن وضعه فهذا ضروري لكي تبقي على التواصل بينكما لكن يجب ان تميزي عزيزتي الزوجة بين الاهتمام والضغط، فلا حاجة للاتصال به طوال اليوم لانه سينفر منك وسيتجاهلك عمدا حينها. عليك ان تدركي ان زوجك بحاجة الى فسحة من الحرية والراحة!
  • ابتعدي عن الشك: يجب ان تتفهمي انشغالات زوجك المسافر فغيابه عن السمع لبعض الوقت ليس بالضرورة ان يكون دليلا على خيانة الزوج اثناء السفر، شكك الدائم بزوجك سيجعله يطنشك ويبتعد عنك!
  • لا تتركي مشاعرك تسيطر عليك: نعلم تماما انك بامس الحاجة لوجود زوجك بقربك لكن حاولي اثناء التواصل معه اخفاء هذه المشاعر المؤلمة او على الاقل الا تكون دائما محور الحديث بينكما، فزوجك بحاجة الى الدعم والابتعاد قدر الامكان عن السلبية.
  • لا مانع من بعض الاغراء: تتساءلين كيف اجعل زوجي يشتاق لي وهو مسافر؟ لا مانع عزيزتي الزوجة من ان ترسلي لزوجك بعض الصور الجريئة بين الحين والاخر، ارتدي ملابس ملفتة وضعي احمر الشفاه مع القليل من المكياج الناعم لتبدي بافضل صورة واخبريه انك بحاجة لوجوده بجانبك. دون ان ننسى ان تعبري عن اشتياقك له بشكل دائم.

قيامك بهذه الامور سيجعل زوجك يعاود الاهتمام بك من جديد وسيشتاق اليك بدوره!

للمزيد: هنا وفي هذه الأوقات يفكر زوجك بأن يخونك!



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟