لون عينيك... مرآة لشخصيتك!

انواع العيون | العيون السود، سحر العيون

العيون، قد تكون من أجمل الأعضاء المزيّنة للوجه وخاصة مع اختلاف ألوانها بين شخص وآخر. ولكن هل تعلمين أنّ لون عينينك يشير إلى شخصيتك؟ إكتشفي في ما يلي ماذا يقول لون عينيك عن شخصيتك:

*العيون السود**:** الأسود هو لون غامض مرتبط بالليل، السرية، والسحر! والعيون السوداء تدل على شخص ذكي يتمتّع بالشغف العاطفي.

*العيون الزرقاء: الأزرق هو لون الحيوية والتفكير العقلاني، وغالباً ما يتمتّع أصحاب العيون الزرقاء بشخصية عفوية، هادئة، ومحبوبة.

*العيون البنية: يعدّ اللون البني من الألوان القوية المرتبطة بطاقة الأرض، الإبداع، البساطة، والقدرة على التحمل، لذا فإنّ أصحاب العيون البنية يتمتّعون بشخصية قوية ومستقلة.

كيف تحدّد شخصيتك إسم مولودك؟

*العيون الخضراء: الأخضر هو لون نابض بالحياة ويدلّ على الإشراق والصحة. والعيون الخضراء تشير إلى شخصية مرحة، تقدّر العلاقات الإنسانية، وشغوفة حين يتعلّق الأمر بالحبّ والعلاقات العاطفية.

*العيون الرمادية: يرتبط اللون الرمادي بالقابلية على التكيف مع جميع الظروف إضافة إلى الحكمة والوعي. والعيون الرمادية قد تشير إلى شخص غامض وحساس يفكّر بأي خطوة قبل الإقدام عليها.

هل علاقتكما الزوجية مبنية على العلاقة الحميمة فحسب؟

*العيون العسلية: هي مزيج من قوة واستقلالية البني، شغف الأخضر، حساسية الرمادي، وحيوية الأزرق. أصحاب هذه العيون يعدّون أوفياء بدرجة عالية ويتجنّبون جرح الآخرين قدر إستطاعتهم. بالإضافة إلى ذلك، فيهم القليل من الغرور لكنّهم من أصحاب القلوب الطيّبة.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!