لن تصدقي كيف خسرت 18 كيلوغراماً من وزنها!

لن تصدقي كيف خسرت 18 كيلوغراماً من وزنها!

عانت "جيني شوغر" من البدانة والوزن الزائد بسبب إتباعها عادات غذائية خاطئة وغير صحية. ولكنها تمكنت من خسارة أكثر من 18 كيلوغراماً بعدما إتبعت حمية غذائية صحية ومفيدة. إكتشفي في هذا المقال ما سرّها وما هي الطرق التي إتبعتها لخسارة الوزن بشكل هائل:

إعتادت "جيني" على عدم تناول وجبة الفطور يومياً، ما كان يؤثّر سلباً على نظامها الغذائي ويعزّز نسبة إكتسابها الوزن الزائد. كما كانت تكثر من تناول الأطعمة الغنية بالسكر والدهون من دون أن تمارس أي نوع من أنواع الرياضة إلاّ بعض حركات اليوغا الخفيفة. إن الإفراط في تناول الأطعمة والمأكولات جعل "جيني" تكتسب الوزن الزائد في شكل كبير وبسرعة هائلة، ولكنها إستطاعت أن تخسر الكيلوغرامات الزائدة بفضل مثابرتها وإصرارها على ذلك.

أوّلاً، توقفت جيني عن ممارسة التمارين الرياضية الخفيفة وبدأت تمارس رياضة الركض التي ساعدتها على خسارة الوزن بشكل هائل. ثانياً، إستبدلت المأكولات الغنية بالدهون والسكر بالخضار والفاكهة. إضافة إلى ذلك، أصبحت تتناول المأكولات الغنية بالبروتيين والحبوب الكاملة. هذه الحمية الغذائية ساعدتها على خسارة كيلوغراماً على الأقل كلّ أسبوعين ما ساعدها على إستعادة نشاطها ورشاقتها. (إليك أيضاً: خسرت أكثر من 57 كيلوغراماً بهذه الطريقة السهلة!)

ما رأيك بهذه الحمية السهلة والمفيدة؟ لا تتردّدي في إتباعها لخسارة أكثر من 18 كيلوغراماً كما فعلت جيني.

إقرئي أيضاً: هكذا تخسرين من وزنك بشكل سريع!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟