5 لمسات ستجعله يذوب بين يديك!

لمسات تجعل الزوج يذوب بين يديك

عزيزتي الزوجة، اذا كنت تودين أن يذوب زوجك بين يديك وأن لا تفقدي سحرك وتأثيرك عليه، عليك أن تأخذي بعين الإعتبار بعض الأساليب والطرق والنصائح التي سنقدّمها لك في هذا المقال والتي تثير زوجك في الفراش وخارجه وتجعله يذوب بين يديك.

وفي وقت قد تطرقنا فيه في مقالات سابقة الى أمور تثير الزوج في الفراش، سنعرّفك اليوم على بعض اللمسات الفعّالة جدًا في هذا المجال.

  • اهمسي في أذنه: إهمسي في أذن زوجك بصوت هادئ ومنخفض واخبريه كم اشتقت اليه وكم أنت سعيدة بوجوده بقربك.
  • عانقيه وقبليه: وأخيرًا، للقبلات والعناق تأثير كبير على رغبة زوجك وعلى العلاقة الحميمة بشكل عام، فضلًا عن أنها تساهم في تقريبكما من بعضكما البعض وتوطيد الروابط العاطفية بينكما.
  • تفاعلي معه: زوجك يحب تفاعلك معه وتأقلمك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، من هنا عليك أن تدركي أن لنظراتك دوراً كبيراً في إغرائه، لذا انظري اليه بدلال نظرة هيام وشوق. يمكنك أيضًا بين الحين والآخر أن تغمضي عينيك معبّرة عن خجلك فالزوج يعشق هذه الميزة فيك.
  • بادري وتهربي: التغيير هو مفتاحك أيضًا في العلاقة الحميمة، لذا قومي بالمبادرة أحيانًا وأحيانًا أخرى تهرّبي منه بدلع وخجل، ستجعله هذه التصرفات يذوب فيه وأسيرًا لك.
  • دلكي كتفيه وصدره: قومي بتدليك كتفيه وصدره، فالزوج يشعر دائمًا برغبة في ممارسة العلاقة الحميمة حينها لأن ملامسة هذه المناطق أثناء التدليك ستثيره حتمًا.


إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟