4 لمسات قومي بها لزوجك قبل العلاقة!

لمسات تثير الزوج قبل العلاقة

التوافق العاطفي والجسدي بين الزوجين هو من أهم مقومات الحياة الزوجية السعيدة والناجحة. ولأنك سيدتي جزء لا يتجزأ ومهم للغاية في إنجاح هذه العلاقة، عليك أن تعلمي أن ثمة وسائل للإثارة يحب زوجك أن تستخدمينها معه في غرفة النوم وحتى خارجها إذا سمحت الظروف طبعًا. وكلّما تنوعت هذه الوسائل واتبعت أنماطا جديدة منها، كلّما نجحت علاقتكما الحميمة.

وفي هذا السياق، سنعرض لك اليوم بعض اللمسات الحميمة التي عليك القيام بها لزوجك لإثارته قبل العلاق الزوجية في هذا المقال من عائلتي.

  • القبلة الزوجية: القبلة الزوجية هي طريقة تعبير صادقة عن الحب بين الزوجين وهي أيضًا مفتاح للعلاقة الحميمة. فتقبيلك لزوجك بهدوء ونعومة من أكثر الأمور التي تثير الزوج ويحبها قبل العلاقة.
  • داعبي شعره: إن مداعبة شعر زوجك تساهم في تهدئته في بادئ الأمر وتجعله يشعر بالإسترخاء وبخاصة بعد يوم طويل وشاق. كما يعتبر الخبراء أن مداعبة المرأة لشعر زوجها من أكثر مفاتيح الإثارة لديه والتي تجعله يذوب فيها أيضًا.
  • إهمسي في أذنيه: أهمسي في أذنيه وقولي له كلمات مثيرة بصوت خافت، عبري له عن مدى حبك له وإعجابك بشخصيته وبرجولته بشكل خاص. فضلًا عن أنّ الأذن تعتبر من المناطق الحساسة لدى كلا الزوجين وبخاصة الرجل.
  • دلكي كف يده: وأخيرًا، قد لا تدركين ذلك إلاّ أنّ كف اليد من أكثر المناطق حساسية لدى الرجل فتقبيل باطن الكف أو تدلكيه من أكثر الأمور التي يراها الزوج مثيرة والكفيلة في إشعال أحاسيسه.


إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟