لعبة Candy Crush تخسرك الوزن وتغنيك عن الشوكولاته

لعبة Candy Crush تخسرك الوزن وتغنيك عن الشوكولاته

تعلّق الكبار والصغار بلعبة الكاندي كراش Candy Crush Saga التي باتت هوس الرجال والنساء؛ فيرسلون "الحياة" عن طريق الفيسبوك ويدعون أصدقاءهم لتحميل التطبيق على هواتفهم الذكية لكننا لم نعلم أن للإدمان على الكاندي كراش منافع عديدة. فما هو تأثير الكاندي كراش على الرشاقة والوزن؟

عندما يتوقف الجسم عن خسارة الوزن...

أثبتت الدراسات التي أجريت على 100 شخص أنّ الجلوس لساعات طويلة والتركيز على الكاندي كراش يساعد على كبح الشهية إذ إن الشخص يغوص في عالم هذه اللعبة بهدف إجتياز المراحل الصعبة التي قد تستغرق أحيانًا أسبوعين أو أكثر وفي هذا الوقت ينسى المرء الحلويات والمقرمشات التي غالبًا ما نتناولها عند مشاهدة التلفاز. وتبيّن بحسب الخبراء أن لعبة الكاندي كراش تكبح الشهية بنسبة 24% عكس مشاهدة التلفاز والفيديوهات كون هذه الأخيرة تسبب الملل.

هكذا تساعدك المرامية في خسارة الوزن!

أما الفائدة الثانية التي منينا بها بفضل لعبة الكاندي كراش هي الإستغناء عن الشوكولاته والكف من الإدمان عليه إذ إنّ رؤية الحلويات الملونة والبراقة تغنينا عن التفكير بالشوكولاته.

هذه الأطعمة تساعد في خسارة الوزن

خلاصة هذه الدراسة، أن التركيز لوقت طويل والغوص في الألعاب الالكترونية قد يخسرك الوزن كونك ستكفيّن عن التفكير بالمأكولات الشهية، المكسرات، تناول الشيبس أو البطاطس المقلية، الحلويات، الشوكولاته وغيرها.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟