فنانون نسوا النجومية وعادوا أطفالاً أمام أمهاتهم!

لحظات مؤثرة لمشاهير يعيدون امهاتهم يوم الام

حين يغنّي المشاهير لأمّهاتهم، يعودون كالأطفال الذين يقدمون أفضل ما لديهم لمن ضحى بالكثير من أجلهم. فلولا من دعم الأمّ ومساندتها لهم، لما كانوا وصلوا إلى قمة النجاح في حياتهم المهنية والفنية. شاهدي في هذا المقال أبرز اللقطات المؤثرة التي إخترناها لك للمشاهير وهم يعيدون أمهاتهم على طريقتهم. في يوم الأمّ.

  • نشر الفنان كاظم الساهر أخيراً هذا الفيديو عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" وهو يغني في إحدى المقابلات التلفزيونية أغنية "ست الحبايب" لكوكب الشرق أمّ كلثوم. تمّ تداول هذا الفيديو المؤثر بشكل كبير وإنهال الجمهور عليه بالتعليقات الإيجابية، مبهورين بصوت كاظم المميز والأخاذ. فقد أدّى الأغنية بإحساس مرهف لا مثيل له.

كل عام و جميع الأمهات بألف خيرست الحبايب / برنامج دندنة

Posted by ‎Kadim Al Sahir  كاظم الساهر‎ on Monday, 21 March 2016
  • أما الفنان وائل كفوري، فقد نشر مقطع من أغنيته الخاصة عبر صفحته الرسمية على فايسبوك بعنوان "إلى أمّي" مرفقة بفيديو مؤثر يجمعه بأمّه. تدخل كلمات هذه الأغنية المؤثرة إلى أعماق القلب، لا تترددي في الإستماع إليها.

ﺇﻟﻰ ﺃُﻣّﻲ ﺍﻟﺘﻲ ﺃﺭﻯ ﻓﻴﻬﺎ ﻛﻞ ﺍﻷﻣﻬﺎﺕWael Kfoury

Posted by Wael Kfoury on Saturday, 21 March 2015
  • في مقابلة مميزة، إجتمعت نانسي عجرم بأمّها وغنّت لها أغنية "ست الحبايب" لكوكب الشرق أمّ كلثوم. شاهدي هذا الفيديو المؤثر لنانسي وهي تغني لأمّها التي لم تستطع حبس دموعها!

نانسي عجرم تغني لأمّها

نانسي عجرم تغني لأمّها
  • "أمي ثم أمي" من أجمل الأغاني التي قدّمها المشاهير العرب لأمّهاتهم. يارا، رامي عياش، هيثم شاكر، جنات وتامر حسني بغنون لأمهاتهم في هذا الفيديو المؤثر والأخاذ.

مجموعة من الفنانين العرب يغنون للأمّ

مجموعة من الفنانين العرب يغنون للأمّ
  • الفنانة كارول سماحة عيدت أمّها على طريقتها من خلال نشرها صورة لها ولأمّها إضافة إلى صورة مع إبنتها على صفحتها على فيسبوك. وقالت إنّها تعرف ما هو الحب بفضل أمّها وكلّ يوم يمضي إلى جانبها هو هدية من الله.

رسالة كارول سماحة لوالدتها بمناسبة عيد الأمهات󾮚󾮚If I know what love is it's because of you󾬘 Everyday with you is a beautiful gift in my life󾬐#HappyMothersDay

Posted by Carole Samaha on Monday, 21 March 2016

هكذا عيّد المشاهير أمهاتهم، كلّ على طريقته. وأنت، كيف عيدت أمّك، شاركينا أفكارك في خانة التعليقات.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج