لأول مرة تفاصيل زواج ميريام فارس الى العلن!

زواج ميريام فارس من داني متري

لم نكن لنصدق في بادئ الأمر أن ميريام فارس قد تزوجت إذ أنها لم تكشف يومًا عن قصة حب أو علاقة غرامية. لكن وبعد نشرها لصورة زفافها وتأكيدها لهذا الحدث، أصبحنا على يقينٍ تام أن نجمة المسرح ميريام فارس دخلت أخيرًا القفص الذهبي.

حتى اليوم، ما زالت هوية فارس الاحلام مجهولة، فنحن لا نعرف سوى تفاصيل صغيرة عنه وهي أنه رجل أعمال لبناني يدعى داني متري إلا أن ميريام فاجأت جمهورها بنشرها تفاصيل حميمة عن زواجها:

للمزيد: ميريام فارس تدخل القفص الذهبي

تعرّفت ميريام على زوجها منذ حوالي 8 سنوات إلاّ أن العلاقة إنقطعت إثر إنشغالهما بالعمل. وهنا لعبت الصدفة دورها، فالتقيا ثانيةً في أحد المطاعم لتبدأ حينها قصة حب رائعة. وخلال المقابلة التي أجرتها ميريام على شاشة الـ LBC، صرّحت أن في تلك اللحظة قالت في نفسها: " قصة حبي ستصل للعالم بأسره".

وخلال المقابلة، روت ميريام أن زوجها داني حاول مرارًا وتكرارًا طلب يدها إلى أنه توصّل أخيرًا لطلب يدها في منزلها حيث ركع حاملًا باقة ورد وهنا كانت البداية. للمزيد: مشاهير العرب يتزوجون أشخاصاً يشبهونهم!

ثم تابعت ميريام قائلةً: "تلك كانت المرّة الخامسة التي يخط~ط ويحاول داني طلب يدي، بعد محاولات باءت بالفشل بسبب إنشغالي الدائم بالعمل."

أما خاتم الخطوبة الذي لبسه داني فلم يشبه أي خاتم كونه عبارة عن وشمٍ يحمل اسم ميريام.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج