ميريام فارس تدخل القفص الذهبي

ميريام فارس تدخل القفص الذهبي

بعد طول إنتظار، وبعد تصريحاتٍ وإشاعاتٍ متنوعة طالت حياتها العاطفية والشخصية، ها هي ميريام فارس تفاجئ جمهورها بصورة يدها مزينةً بخاتم زفافها والتي لامست يد زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري.

ميريام فارس الوجه الاعلاني الجديد لشركة "مكياجي" بالصور

علّقت ميريام فارس على الصورة بكلمة واحدة، إختصرت الخبر المفرح حيث كتبت "Honeymoon" أي شهر العسل، لتهّب الصحافة العربية وتبدأ تحرّياتها للتأكد من صحة الخبر بعد أن رجّح البعض أنها تروّج لإعلان أو عملٍ جديد. وها هي خبيرة التجميل باتريسيا ريغا تؤكد للجميع خبر زواج ميريام من خلال إعادة نشر الصورة ذاتها مهنئةً إياها ومتمنيةً لها حياةً سعيدة.

الملفت في هذه الصورة هو التاتو الذي طبعه زوج ميريام على اصبعه والذي شكّلٍ نقطةً فارقة ما يدلّ على ثباته وقوّة حبه ليقرر ترسيخ إسمها وحبهما على إصبعه.

شاهدي صور ميريام فارس بالحجاب والعباءة

أما ميريام، فكانت قد لمّحت في إحدى المقابلات التي أجرتها أنها أصبحت على إستعدادٍ كامل للزواج وخوض تجربة الأمومة إذ إنها تشعر "بنغنشة" في قلبها لحظة رؤية طفلٍ على التلفاز. كما أكملت مؤكدّة أنها تمرّ بعلاقة عاطفية إلا أنها إحتفظت بالتفاصيل الباقية لنفسها فميريام من الفنانات اللواتي يتكتّمن على أمورهن الشخصية ويفضّلن عدم مشاركتها مع الجمهور.

ميريام فارس تطلب من جمهورها اختيار تاجها

أما زوجها فهو رجل الاعمال اللبناني داني متري، كان قد سافر الى الولايات المتحدة الأميريكية منذ فترة وعمل في مجال العقارات وتأجير السيارات الفخمة وقد تردد العريس الى بيت ميريام مرات عدّة قبل أن يتزوجا.

أسرة عائلتي تتقدم بأحرّ التهاني لملكة المسرح النجمة ميريام فارس وزوجها السيد داني متري.



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج