كيف اهتم بنفسي لزوجي وانا حامل؟

كيف اهتم بنفسي لزوجي وانا حامل

المواضيع

  • كيف اهتم بنفسي لزوجي وانا حامل

كيف اهتم بنفسي لزوجي وانا حامل سؤال تسأله كل مرأة حامل للمرة الأولى تجهل كيفية التعامل مع وزجها في هذه الفترة او الاهتمام بنفسها، إليك اهم النصائح.

عندما يحدث الحمل، تتغير الكثير من الأمور في حياة المرأة وفي حياة الزوجين، فمن المعروف ان في هذه الفترة تكون اعراض الحمل مزعجة وتحتاج الحامل للراحة والاسترخاء، ولكن على الحامل ألا تتجاهل شريكها في هذه المرحلة وتهتم بنفسها وبه ليشعر الزوج بأنه قريب وغير متروك. تابعي معنا لاكتشاف اهم النصائح التي سنقدمها لك حول هذا الموضوع.

كيف اهتم بنفسي لزوجي وانا حامل

إليك اهم النصائح التي عليك اتباعها اثناء الحمل للاهتمام بنفسك لزوجك:

  • لا تهملي بشرتك: من المعروف ان البشرة تمر بالكثير من المشاكل اثناء الحمل، ولكن عليك المحافظة على بشرتك خلال هذه الفترة لتبقى بشرتك مشرقة ونضرة ولكي يراك زوجك جميلة وجذابة طوال الوقت.
  • ارتدي اجمل الملابس: كما اعتاد زوجك عليك بأجمل الملابس والأزياء، لا تهملي هذا الموضوع اثناء الحمل واحرصي على ارتداء اجمل موديلات الملابس للحوامل، وفي حال كنت مدعوة لحفل زفاف، اختاري افخم فساتين السهرة التي تعكس جمالك وجاذبيتك.
  • ضعي القليل من المكياج: يقال ان في فترة الحمل تصبح المرأة الحامل أجمل، ولكن هذا لا يعني أن لا تضعي القليل من المكياج الخفيف في المناسبات أو في الأيام العادية كي تجذبين زوجك وتزيدي ابتاجهك في عينيه.
  • اعتني بنظافتك: في فترة الحمل، لا تهملي تنظيف أسنانك جيداً كي تبقى رائحة فمك منعشة واحرصي دائماً على الاهتمام بنظافة شعرك وشكله وقومي بتسريحه. بالإضافة الى هذا، لا تنسي الاهتمام بأظافرك واحرصي على تقليمهم بالطريقة المناسبة وضعي طلاء الأظافر من وقت الى وقت كي يراك زوجك أنيقة وجذابة دائماً.
  • تكلمي بلطف: لا شك ان في فترة الحامل تعاني المرأة من التقلبات المزاجية، ولكن عليك التنبه جيداً من هذا الموضوع والمحافظة على هدوئك ونعومتك كي لا ينفر زوجك منك، فننصحك أن تكلمي معه بنعومة ولطف وصوت منخفض.
  • اهتمي بمتطلباته: أثناء الحمل، ترفض الكثير من النساء ممارسة الجماع مع الزوج وهذا الأمر غير صائب، فمن المهم جداً ممارسة الجماع اثناء الحمل كي يشعر الزوج انه قريب منك، واحرصي على التعرف الى الطريقة المناسبة للجماع وباستشارة الطبيب في هذا الموضوع.
  • تغذية سليمة: من المعروف ان اثناء الحمل، تكسب المرأة الوزن الزائد وهذا أمر طبيعي، ولكن ننصحك من هنا باتباع نظام غذائي صحي لكي تحافظي على جسمك المتناسق وتحافظي عى جمالك في عيون زوجك.


إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎