كيف اعرف ان زوجي يخونني؟

كيف اعرف ان زوجي يخونني

"لماذا يخون الرجل زوجته بالرغم من حبه لها؟ وان كان فعلا يحبها فلماذا يخونها؟" أسئلة تطرح نفسها والاجوبة عنها تختلف من ثنائي الى اخر ومع اختلاف الظروف كذلك. وبعد ان عرفناك في وقت سابق على اسباب خيانة الزوج وان كنت تسألين كيف اعرف ان زوجي يخونني؟ اقرأي هذا المقال.

علامات خيانة الزوج

بعد ان أخبرناك بـ علامات خيانة الزوج من خلال العلاقة الحميمة، جئناك اليوم ببعض العلامات التي تظهر من خلال لغة جسده وتصرفاته معك.

  • يبدأ فجأة بالإهتمام بمظهره الخارجي: ان بدأ فجأة بالاهتمام بطريقة مبالغ فيها وواضحة جدا على غير عادة؟ وان بدأت تلاحظين انه يغير اسلوبه في إرتداء الملابس؟ فقد يكون ذلك دليلا واضحا الى ان ثمة امر غريب وربما تكون الخيانة الزوجية وراء هذه التصرفات.
  • يتعامل مع هاتفه بطريقة سرية: وكذلك وان بدأ يتلقى اتصالات غريبة عن غير عادة، يذهب الى الغرفة المجاورة ليرد على الاتصال او لا يرد اثناء تواجدك بجانبه، ويختلق الاعذار لعدم استقباله المكالمة، فهذا يعني ان ثمة احتمال كبير بانه يعبث مع امرأة اخرى.
  • التعرق المفرط: من ابرز العلامات التي تكشف خيانة الزوج والتي تظهر من خلال لغة الجسد هي التعرق المفرط والمفاجئ والذي يحدث نتيجة خوف الشريك من ان يفتضح امره.
  • رمش العين بكثرة: بحسب خبراء العلاقات العاطفية ان رمش العين بكثرة يعتبر من علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد، وبالتالي وان لاحظت ذلك في زوجك وبخاصة اثناء تواجدك معه، فذلك يعني انك يجب ان تتحري عن الموضوع.
  • لا ينظر في عينيك: من علامات الخيانة الزوجية التي تظهر من خلال الجسد هي امتناع الزوج عن التخاطب بالعين، لذا ان لاحظت انه يوجه نظره الى الاسفل عندما يتحدث اليك ولا يجرؤ على النظر في عينيك فإذًا هو يحاول التهرب منك!

إقرأي أيضًا: دراسة: اكتشفي خيانة زوجك من صوته!



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟