كيف اجعل زوجي يهتم بي؟

كيف اجعل زوجي يهتم بي

تعاني الكثيرات من لامبالاة الزوج وانشغالاته التي لا تنتهي فتجعله يصرف بنظره عن زوجته وتجعله يهملها، وان كنت تسألين نفسك عزيزتي الزوجة، كيف اجذب زوجي لي؟ كيف الفت نظره وكيف اجعل زوجي يهتم بي؟ اليك الجواب عن كل هذه الاسئلة في هذا المقال من عائلتي.

  • ثقة بنفسك: تشعرين بأن زوجك لا يهتم بك؟عليك بالدرجة الاولى ان تثقي بنفسك وان تؤمني بقدراتك، فالرجل ينجذب للمرأة التي لا تشكك بقدراتها وتثق بنفسها وبمظهرها الخارجي كذلك. كوني المرأة التي تؤمن بكل هذه الامور وترى نفسها بمنتهى الروعة وسترين كيف سيعاود الاهتمام بك من جديد.
  • كوني المرأة التي يعتمد عليها: احيانا كثيرة يحتاج الزوج لايجاد امرأة يعول عليها بجانبه، امراة يعتمد عليها في الكثير من المواقف. اثبتي له انك قوية وانك امراة يستطيع الاعتماد عليها عندما يشعر بالضعف والفشل.
  • ثقي به: المرأة المشككة والتي لا تثق بزوجها تجعله ينفر منها، وان كنت تلك المرأة لا تتفاجأي بأن زوجك بدأ يهملك. ثقي به واخبريه بانك تعلمين انه لن يخون ثقتك مطلقا.
  • اهتمي به: لا يمكنك ان تطلبي شيئا من زوجك لا تستطيعين انت تأمينه له، لذا ان اردت ان يبادلك الاهتمام فعليك انت ان تهتمي به اولا، حضري له فطورا شهيا، اسأليه عما حدث معه خلال اليوم بعد عودته الى المنزل، اشعريه انك دائما بجانبه وسترين كيف سيقوم لاحقا بالمثل معك.
  • لا للنكد: واخيرا، لا تنسي عزيزتي الزوجة ان المرح هو الطريق الى قلب الرجل، كوني مرحة وانشري الابتسامة في المنزل، والاهم ان تبتعدي عن النكد وسترين رجلا اخر حينئذ بجانبك!

للمزيد: كيف أخلي زوجي يحترمني؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎