كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات!

كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات

المواضيع

  1. كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات

  2. كيفية الحمل بتوأم من دون منشطات

ترغبين بالحمل بتوأم وتتساءلين عن كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات اليك كل ما يجب ان تعرفيه في هذا الصدد بالاضافة الى طرق الحمل بتوأم الاخرى في هذا المقال من عائلتي.

كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات

ان كنت ترغبين بالحمل بتوأم وبعد ان بت تعرفين الطرق التي تساعدك على الحمل بتوأم، اليك في ما يلي كيفية الحمل بتوأم بالمنشطات، ما عليك سوى اتباع نصائحنا وشراء هذه الادوية بعد استشارة طبيبك قبل كل شيء.

  1. كلوميفين: يعتبر هذا الدواء من اهم ادوية الخصوبة التي تزيد نسبة الحمل بالتوأم، كما وانه يلعب دورا بارزا خلال الحمل وبخاصة ان كانت المرأة تعاني بعض المشكلات المزمنة.

  2. بارلوديل: تكمن اهمية هذا الدواء في قدرته على خفض مستوى هرمون البرولاكتين الذي يعيق عملية الاباضة، ويساعد المبايض على اطلاق اكثر من بويضة واحدة. وتؤخذ هذه الاقراص عبر الفم بجرعات صغيرة لمدة 5 ايام كل شهر.

  3. بيرغونال:بحسب تجارب الكثير من النساء فان لهذا الدواء فعالية كبيرة في زيادة فرص الحمل بتوأم.=

  4. هيوميغون: يحتوي هذا الدواء على المينوتروفين الذي يحفز الهرمون المنبه للجريب وهرمون (LH). وتزداد فرص الحمل بتوأم نتيجة تشجيع المبايض على انتاج اكثر من بويضة واحدة.

كيفية الحمل بتوأم من دون منشطات

بعد ان اجبناك عن سؤالك كيف تساعد منشطات الحمل على التخلص من مشاكل الخصوبة؟، اليك بعض النصائح للحمل بتوأم من دون منشطات.

  • مكملات غذائية: تناول مكملات حامض الفوليك وأنواع مختلفة من الفيتامينات الضرورية يعزز خصوبتك وقدرتك على الحمل بتوأم والتخفيف من مخاطر الاصابة بتشوهات في الجهاز العصبي.
  • اتبعي عادات صحية: تجنبي وزوجك مصادر الكافيين، كونه يؤثر سلبا في خصوبتك وعدد حيوانات زوجك المنوية.
  • نمط حياة صحي: احرصي وزوجك على اتباع نمط عيش سليم بعيدا عن كل ما يمكن ان يلحق الضرر بخصوبتكما وقدرتكما على الإنجاب بشكل عام.
  • نظام غذاء صحي ومتوازن: إارصي وزوجك على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يحسن خصوبتك ويعزز نوعية حيواناته المنوية. ولا تنسي تدعيم غذائك بالفاكهة والخضار والنشويات ومصادر البروتين والالبان والاجبان إلى جانب حصتين في الاسبوع من السمك الغني بالزيوت الصحية والاوميغا 3.
  • جلسات تدليك: احرصي على تدليك نفسك من اجل تنظيم دورة تبويضك وتحسين دورتك الشهرية وقدرتك على إنتاج بويضات صحية وإعادة التوازن لهرموناتك.


حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

اختبار شخصية يكشف حظوظك في إنجاب توأم!