كيف أتأكد أن زوجي لم يعد يخونني؟

كيفية التأكد ان الزوج قد توقف عن الخيانة

بصرف النظر عن الأسباب التي تدفع الرجل الى خيانة زوجته سواء لمرة واحدة ام لفترة طويلة، وفي الوقت الذي غالبًا ما تكون فيه ردة فعل الزوجة نفسها وهي رفض مسامحة الزوج الخائن، بعض الزوجات يتفهمن أن خيانة الزوج في الكثير من الأحيان مجرّد نزوة ويأخذن قرارًا بقلب الصفحة والبدء من جديد في العلاقة.

لكن ما الذي يضمن أن الزوج قد توقف فعلًا عن الخيانة او بالأحرى كيف تتأكدين عزيزتي الزوجة من أن زوجك لم يعد يخونك؟ راقبي الإشارات التالية:

  • عاد من جديد يتقرّب منك: يبتعد الزوج الخائن عن زوجته سواء من الناحية العاطفية او الجسدية اذ بطبيعة الحال ثمة امرأة أخرى توفر له حاجته من هاتين الناحيتين. لكن عندما يعود الى سابق عاداته ويتقرّب منك من جديد فهذا يعني أنه قد أقلع فعلًا عن الخيانة.
  • لم يعد مهتمًا بمظهره كالسابق: اهتمام الرجل المفاجئ بمظهره وإمضائه وقتًا أمام المرآة من علامات الخيانة الأوّلية، وتوقّفه عن القيام بذلك دليل على توقفه عن الخيانة كذلك.
  • يطلب رأيك في مسائله الشخصية: لدى وجود امرأة أخرى في حياة الرجل تصبح الأولوية له في هذه الأخيرة وبالتالي سيستعين برأيها بمعظم الأمور وبخاصة قراراته الشخصية، لكن ومع تقربه منك من جديد وطلبه لرأيك عزيزتي الزوجة، تتأكدين ان الأمور عادت كالسابق بينكما.
  • يمضي وقتًا أطول في المنزل ويدعوك للخروج باستمرار: اما الآن ومع ندم زوجك، سترينه يحرص على استعادة ثقتك وسترين ذلك من خلال تصرفاته. يمضي وقتًا أطول في المنزل ويدعوك الى الخروج باستمرار فأنت من له الأولوية في حياته.
  • يحض عائلته: وأخيرًا، الخيانة الزوجة تبعد الزوج عن زوجته وعن أولاده كذلك، لكن عندما يقلع عن الخيانة يعود الزوج ويحضن عائلته من جديد، يكرّس لها وقته، ماله وعاطفته!

إقرأي أيضًا: لماذا يخون الزوج زوجته مع أخرى أقل جمالًا منها؟



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟