إليك كيفية استخدام قلم تبييض الاسنان!

كيفية استخدام قلم تبييض الاسنان

تعتبر ابتسامة المرأة من أبرز الأمور التي تجذب الشخص الآخر! لذلك، من الطبيعي أن تتأكدي من الحفاظ على أسنانك لتجنّب اصفرارها! لكن هل سمعت يومًا عن قلم تبييض الاسنان؟ ما هو هذا القلم وكيف يعمل؟ يساعدك موقع "عائلتي" اليوم من خلال تقديم أبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تشير العديد من الدراسات إلى أن بإمكانك استخدام هذا القلم في حال كنت تريدين الحصول على نتيجة سريعة ومضمونة. لا يؤثر قلم التبييض هذا في أي شكلٍ من الأشكال على صحة أسنانك إذ لا يحتوي على أي مواد كيمياوية، بل يحتوي على خلطة مكونة من الزيوت الأساسية من أجل تبييض الأسنان وتقويتها أيضًا.

في حال استخدامك هذا القلم بشكلٍ يومي، يمكنه أن يدوم ما بين الأربعة والستة أسابيع. كما يمكن لقلم التبييض أن يعمل على إزالة البقع العالقة على الأسنان بسبب بعض الأطعمة التي تتناولينها مثل التوت والصلصة الحمراء والقهوة والشاي والمشروبات الغازية الداكنة اللون.

هذا ويجب أن تتّبعي الخطوات اللازمة من أجل تبييض الأسنان إذ يفضّل تجنّب تناول أي نوع من الطعام لمدة ساعة تقريبًا من أجل الحصول على النتيجة التي تريدينها. في هذا السياق، يمكنك تكرار هذه العملية مرتين خلال النهار. كل ما يجب عليك القيام به هو التأكد من خروج القليل من الجيل من القلم وتطبيقه على أسنانك. بعد ذلك، عليك التأكد من إبقاء فمك مفتوحًا لنحو 30 ثانية من أجل جفاف الجيل والإنتظار بعد ذلك لمدة 20 إلى 30 دقيقة قبل إزالة الجيل بالمياه.

أخيرًا، في حال لم تكوني متأكدة من أي أمر معين، ننصحك باستشارة طبيب الأسنان الذي يمكنه أن يساعدك أكثر في هذا الموضوع.

إقرئي أيضًا: إليك كيفية تبييض الاسنان بالكركم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!