قريبًا في دبي أغلى مهد في العالم ويبلغ ثمنه 60 الف دولار أميركي!

قريبًا في دبي أغلى مهد في العالم ويبلغ ثمنه 60 الف دولار أميركي

قريبًا في دبي سيتم إطلاق أغلى مهد في العالم وذلك في خلال فعاليات معرض إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي الذي يعد أحد أضخم الفعاليات الشاملة في العالم والذي ستستضيفه مدينة دبي في السادس والعشرين من مارس 2018.

وسيكون إطلاق الأسرّة الأغلى ثمنًا في العالم في معرض إندكس الدولي بمثابة انطلاقة لها في الشرق الأوسط. وبحسب المعلومات المسربة عن هذه الأسرّة، فسيبلغ ثمن السرير الواحد حوالى 60 ألف دولار أميركي وهو صمم خصيصًا للأثرياء. والمهد الذي أُطلق عليه إسم لولو او Luulu مكسوّ بالذهب عيار 24 قيراط ومرصّع بالألماس.

صمم هذا المهد على أن يقوم بتقليد رحم الأم ويمنح الطفل شعورًا مماثلًا للذي كان يشعر به طيلة التسعة أشهر التي أمضاها في رحم أمه ولن يواجه الرضيع بالتالي أي معوقات للنوم فيه، في الوقت الذي يكون فيه للآباء كذلك أثاثًا أنيقًا وفخمًا يضيفونه الى منازلهم.

واللافت أنه وعلى الرغم من ثمنه الباهظ، سيشهد إطلاق المهد المنتظر تهافتًا كبيرًا من قبل الأهالي لشرائه بحسب ما أفاد به القيمون عن معرض إندكس الدولي.

وبالحديث عن السبب الذي أتى بالمصممين على تصنيع المهد Luulu، فهو تأمين جوّ دافئ للرضيع ومماثل لرحم الأم بطريقة تليق بالمنازل العصرية علمًا أن هذا المهد سيكون السرير الأمثل لـ العناية بالأطفال الخدج والذي سيجعلهم يشعرون بدفء رحم الأم مجددًا.

إقرأي أيضًا: مهد جديد للاطفال يقلد حركة السيارات من توقيع شركة فورد!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج