فيديو كليب امير يزبك يعرض عملية ولادة زوجته

زوجة امير يزبك أثناء ولادتها

للمرّة الأولى، يتجرأ فنان على عرض تفاصيل ولادة زوجته واللحظات المؤثرة التي مرّ بها خلال العملية. هو امير يزبك الذي عوّدنا دائمًا على الأفكار الجنونية والخلاقة، تفوق اليوم على زملائه بهذا الفيديو كليب المؤثر، الذي سمح لنا من خلاله بمشاركته أجمل اللحظات وهي ولادة زوجته.

أمير جونيور هو الإسم الذي سيحمله الطفل الصغير. هذا الطفل الذي ولد نجمًا يسطع في سماء الاغنية اللبنانية. حملت الأغنية عنوان "بالي مشغول" مترجمًا بذلك شعور القلق الذي يصيب الأب والزوج حيال هذه اللحظة الغريبة والرائعة التي ترسم طريقًا جديدة فتعطي الحياة لطفلٍ بريء.

للمزيد: ولادة كيت ميدلتون بالفيديو في بث مباشر من المستشفى

الملفت في هذا الفيديو هو تعاطف الطبيب فكان متأثرًا بهذه الفكرة وأبدى إستعدادًا كاملًا لخوض هذه التجربة الجديدة مع العلم أن قليلين يقبلون تصوير هذا الحدث وذلك احترامًا للمريضة وتفاديًا لتوثيق أي حالة طارئة.

أثناء التصوير، وبعد شعور زوجته بانقباضات قوية، توجّه الثنائي الى المستشفى لاستقبال مولودهما الجديد. كان في المستشفى أهل الثنائي اللذين شاركوهما هذه الفرحة إلاّ أن الدمعة كانت سيدة الموقف إذ وبعدما إنخفض نبض القلب الى 35، قرر الطبيب تسريع عملية الولادة لتفادي أي مضاعفات جانبية. فانهمر امير بالبكار وسيطر الخوف على الأجواء إلا أنّ تدخل الطبيب السريع ساهم في ولادة الطفل على خير.

للمزيد: كيم كردشيان تكشف عن أغرب طقوسها للخصوبة!

أسرة عائلتي تتقدم بأحر التهاني للوالدين متمنين للطفل حياةً سعيدة.لا تنسوا أن تشاهدوا الفيديو وتشاركونا رأيكم به في خانة التعليقات.

امير يزبك يعرض عملية ولادة زوجته

فيديو كليب امير يزبك وعملية ولادة زوجته


أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج