بالفيديو: إختبار سريع ودقيق للشخصية!

فيديو إختبار سريع ودقيق للشخصية

قد تظنين أنّ الطباع والشخصية أمرٌ فردي لا يمكن تحديده علمياً، ولكنك غير محقّة تماماً! إذ إنّ دراسات عديدة أجريت في هذا المجال جاءت لتؤكّد إنقسام الشخصيات ضمن فئتين عامتين، أقّله من الناحية العلميّة...

ولكن، على أي أساس تمّ هذا التقسيم؟ في حال كنتِ لا تدركين ذلك، يتكوّن الدماغ من قسمين أساسيين: القسم الأيمن والقسم الأيسر. وعلى رغم تشابه طريقة عمل أدمغتنا، إجمالاً ما ننقسم بيولوجياً ما بين أفراد تسيطر لديهم الناحية اليمنى من دماغهم، وأفراد تهيمن لديهم الناحية اليسرى.

للمزيد: إختبري نفسكِ: ما هي الناحية المهيمنة من دماغكِ؟

ولكنّ هذا الإنقسام لا يحدّد فقط اليد التي نستخدمها للكتابة، أو القدم التي نفضّل فيها ركل الكرة، بل يبدو أنّ الجزء المهيمن من الدماغ يؤثر على طباعنا وشخصيتنا أيضاً!

لذلك، جئناكِ بفيديو ممتع ومفيد يساعدكِ على تحديد الجزء المهيمن من دماغكِ، وبالتالي، بعض المميزات في شخصيتكِ بواسطة إختبار بسيط وسهل.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الوقائع غير مثبتة علمياً، وتقع في الخانة النظريّة فقط، إلّا أنّ التجربة أظهرت نسبة مصداقيّتها في شكل لافت! فما الذي تنتظرينه؟ قومي بالإختبار من خلال مشاهدة الفيديو التالي، وشاركينا تجربتكِ ما إذا إنطبقت المواصفات المذكورة على شخصيتكِ!

نحن ننتظر ردّكِ في خانة التعليقات!

بالفيديو: إختبار سريع ودقيق للشخصية

إختبري شخصيتكِ بطريقة بسيطة جداً ولكن علميّة!


إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!