تعرفي الى فوائد معجون الاسنان للجماع واضراره!

تعرفي الى فوائد معجون الاسنان للجماع واضراره!

المواضيع

  1. فوائد معجون الاسنان للجماع!

  2. اضرار معجون الاسنان للجماع!

ترغبين في معرفة ما فوائد معجون الاسنان للجماع وهل يعتبر من الطرق الاساسية لعلاج الضعف الجنسي عند الرجل وتتساءلين ما هي اضراره ايضا؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن معجون الاسنان والعلاقة الحميمة.

كثيرة هي الاستخدامات الغريبة لمعجون الاسنان، فاضافة الى استخدامه لازالة الشعر تبين ان البعض يستخدمون معجون في العلاقة الحميمة، فما هي اذا فوائد معجون الاسنان للجماع وما هي اضراره ومخاطره؟

فوائد معجون الاسنان للجماع!

بعد ان سبق واكدنا لك في موضوع آخر ان معجون الاسنان طريقة فعالة لإزالة الشعر، نكشف لك في ما يلي ما فوائد معجون الاسنان للجماع.

في الواقع، اظهرت بعض الدراسات ان معجون الاسنان مفيد كثيرا للجماع خصوصا بالنسبة الى الرجال اذ يساعد في تاخير عملية القذف وتقوية الانتصاب وبالتالي اطالة مدة العلاقة الحميمة.

وبحسب ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية، فقد انتشرت في الآونة الاخيرة الكثير من الفيدويهات الداعية الرجال الى وضع القليل من معجون الاسنان على مقدمة العضو الذكري لتكبيره ولضمان انتصابه لفترة اطول.

اضرار معجون الاسنان للجماع!

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه ما فوائد معجون الاسنان للجماع، لا بد من ان نحذرك في ما يلي من مخاطره التي اكتشفها معجموعة من الباحثين:

  • ارتفاع خطر تعرض العضو الذكري لبعض الالتهابات
  • ظهور الندبات والحروق على العضو الذكري نتيجة تطبيق معجون الاسنان عليه ولاحتوائه على زيت النعناع ومادة المانثول
  • ظهور البثور على العضو الذكري نتيجة لاحتواء معجون الاسنان على مواد مهيجة
  • زيادة خطر انتقال الامراض الجنسية والعدوى الفطرية الى المراة عبر الجماع وبالتالي اصابتها بالالتهابات المهبلية

اذا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على فوائد معجون الاسنان للجماع ومخاطره، ندعوك الى اكتشاف كيف تعدين معجون الأسنان في المنزل؟



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟