فنانات أمّهات لكن منفصلات!

فنانات أمهات لكن منفصلات

النجومية والفنّ عالم خاص مليء بالتغييرات التي تؤثر سلبًا على حياة الثنائي فبعد أن تختار النجمة زوجها على أساس أنه منفتح ومتقبّل تكتشف بعدها أنها غير قادرة على التنسيق بين حياتها العاطفية، غيرته ومتطلباته من جهة وفنّها من جهة أخرى!

إنفصالات لنجمات عربيات وعالميات ضج بها عام 2013

وبعد الإنفصال، تنفرد الأم بتربية أولادها كونها أحنّ عليهم من أي شخصٍ وبين النجومية والأمومة إخترن جميعهن الأمومة كأولوية في حياتهن. من هنا تعالي نكتشف سويًا نخبة من الفنانات اللواتي ربّين أولادهن بمفردهن من دون الزوج:

*نوال الزغبي: بعد خبر طلاقها والضجة الإعلامية التي صاحبته، فضّلت نوال الزغبي أن تهتم بعائلتها أولًا فأعطت فنّها المرتبة الثانية في حياتها وقد إعترفت نوال في إحدى المقابلات الصحافية أن التوفيق بين الفن والعائلة أمرٌ صعب جدًا كما أكدت أن خوفها على أولادها أكبر من خوفها على الفن ما دفعها الى التعبير عن هذا الشعور على تويتر قائلةً: " أنا أمّ أولاً ومطربة لبنانية ثانيًا".

من هم النجوم الذين دخلوا القفص الذهبي عام 2013؟

*شيرين عبد الوهاب: إبنتان جميلتان هما ثمرة زواج شيرين من طليقها وهي اليوم تعيش مع إبنتيها وقد إعتبرت شيرين أن الأمومة زرعت في نفسها الهدوء والرصانة.

*غادة عبد الرازق: "روتانا" هي حياة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق التي تعتبر أنها تعبت كثيرًا لتربّي إبنتها خاصةً وأن واجب الأم لا يقتصر على حبّ الطفل بل بناء شخصيته، طباعه وأخلاقه.

*وعد: تستمع الفنانة السعودية وعد بتربية طفلتها بعد طلاقها وبحسب وعد إبنتها تتبوأ المرتبة الأولى في حياتها وهي لن تنساها على حساب فنّها.

*ماجدة الرومي: بعد إعتزالها الغرام وإنفصالها عن زوجها حافظت ماجدة الرومي على مبادئ التربية الصالحة ورسّختها في إبنتيها هلا ونور لتكون خير مثال للأم الصالحة.

مشاهير أصبحوا أمّهات وآباء خلال عام 2013



سمات

أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج