فعاليات اليوم الوطني السعودي!

فعاليات اليوم الوطني السعودي!

تحتفل السعودية هذه السنة باليوم الوطني السعودي الـ84 بطريقة مميزة غير عن كلّ سنة. فستشهد مختلف المناطق والمدن إحتفالات، عروضًا وفعاليات فريدة من نوعها، إكتشفيها في هذا المقال.

نصائح جمالية لليوم الوطني السعودي!

- ساحة العروض في حديقة الدوح: تستقبل حديقة الدوح في الرياض العائلات وتقدّم مجموعة متنوّعة من الفعاليات اليوم وسيتم تقديمها بين الساعة 8 والـ12 مساء، داخل خيمة شعبية تم تجهيزها بأحدث التقنيات لمشاهدة العروض المتنوعة ومنها: عروض الدراجات النارية، وعروض السيارات وغيرها... إضافة إلى العروض الثقافية والتراثية.

- منتزه الملك عبدالله في الملز، الرياض: وتبدأ الاحتفالات من الساعة 5 عصراً إلى الساعة 12 بعد منتصف الليل، وتتضمّن عروضًا فلكلورية و شعبية، إضافة إلى أوبريت وطني للأطفال، وعروض نافورة المنتزه التفاعلية المميزة.

- تدشين أطول سارية علم في العالم، والتي يحتضنها ميدان خادم الحرمين الشريفين في جدة: سيتم رفع العلم السعودي على أطول سارية في العالم في جدّة خلال هذا اليوم المميز والغالي على قلوب السعوديين.

- فعاليات حديقة فيصل زاهد الرياضية في جدة: تقدّم هذه الحديقة العديد من الفعاليات والنشاطات العائلية، الوطنية والتراثية للإحتفال باليوم الوطني السعودي.

- العروض والفعاليات في منطقة مكة المكرمة: نظّمت منطقة مكة المكرمة العديد من الفعاليات والعروض الفلكلورية والشعبية إحتفالاً بهذه المناسبة العزيزة تحت إشراف أمير منطقة مكة المكرمة مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز.

عبارات عن اليوم الوطني السعودي