4 علامات غير متوقعة تكشف اخلاصه لك!

علامات غير متوقعة تكشف اخلاص الزوج

إخلاص الزوج من أكثر الأمور التي تطمح اليها المرأة في حياتها الزوجية والتي تقلقها أيضًا الى حد كبير، فعندما ترى أي تصرفات غريبة من زوجها يعتيلها الشك في وجود امرأة أخرى في حياته.

ولكن عزيزتي الزوجة، في حين أنّ لخيانة الزوج أو عدم إخلاصه علامات عدة تظهر عليه وعلى تصرفاته، لإخلاصه أيضًا علامات وطبعًا نحن لا نتحدث هنا عن الأمور الإعتيادية والتي تترجم في معاملته الحسنة وفي تكريسه لجزء كبير من وقته برفقتك لأنه قد يستطيع القيام بهذه الأمور مع وجود أخرى في حياته. لذا سنطلعك اليوم على أبرز علامات إخلاص الزوج والتي لن تتوقعيها أبدًا في هذا المقال من عائلتي.

يعانقك قبل العلاقة الحميمة وبعدها: لممارسة العلاقة الحميمة وقت خاص لدى الرجل وقد يستطيع ممارستها مع امرأة واحدة يخلص لها أم مع نساء عدة. لكن لـ العناق دلالة خاصة في هذا الشأن، فالرجل لا يعانق سوى المرأة التي يحبها وبخاصة لمدة تتعدى الـ 15 دقيقة. إذا كان زوجك يعانقك قبل العلاقة الحميمة وبعدها بشكل خاص فتأكدي أنك الوحيدة في حياته.

يضع هاتفه بجانبك ويذهب للإستحمام: عندما يكون الزوج مخلصًا لا يأبه لأن يترك هاتفه معك أو بجانبك وبخاصة عندما يذهب للإستحمام إذ سيتسنّى لك الوقت الكافي للتفتيش فيه إذا أردت. فهو ليس لديه ما يخفيه عنك.

يتصل بك طيلة اليوم: وهذه النقطة من أبرز علامات إخلاص الرجل فإذا كان يتصل بك مرارًا أثناء عمله وانهماكاته فإذا هو يفكر فيك ولا يوجد امرأة أخرى يتصل بها عوضًا عنك وبخاصة أن ليس لديه متسعاً من الوقت لذلك.

نظراته عميقة: عندما يحاول الرجل إخفاء أمر ما يتفادى النظر في عينيك لأنه يخاف أن تكتشفي كذبه، أما إذا كان ينظر في عينيك نظرات عميقة ومليئة بالعواطف فاعلمي أنه ليس صادقًا فحسب بل لا يرى أحدًا سواك!

إقرأي أيضًا: تفسير الخيانة في المنام



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎