ما هو علاج اللوز للحامل؟

علاج اللوز للحامل

يسبّب التهاب الحلق خلال الحمل حالة من الإحباط والألم للأم، لأنه من الصعب تناول أي نوع دواء عشوائيا خلال هذه الفترة. حيث أن العديد من النساء يلجأن إلى الوصفات الطبيعية كتناول الشاي الذي من شأنه أن يهدّء الأمر قليلاً. إلاّ أننا نقدّم لك اليوم علاجات وخلطات طبيعية لا تسبب أي أضرار بك أو بالجنين، إكتشفيها في هذا النص!

التهاب اللوز يترافق مع اعراض مزعجة للحامل، إذ إنه يسبب صعوبة شديدة في البلع، وعدم القدرة على تناول الطعام الصلب، بالإضافة إلى الإصابة بالصداع. وفي بعض الأحيان، قد يصاحب التهاب اللوزتين، حمّى وإرتفاع في درجة الحرارة. لتفادي كل هذه الأمور إليك هذه الخلطات:

هل اللّقاح ضدّ الرّشح آمن أثناء الحمل؟

- قومي بتحضير عصير الخضار المكوّن من الجزر الشمندر والخيار، حيث أنّه يعتبر مفيداً جداًفي علاج التهاب اللوزتين.

- ضعي عصير حبتين ليمون في نصف كوب من الماء الدافىء وأضيفي إليهم ملعقة شاي وحركي الخليطجيداً ثم استخدميه غرغرة ومضمضة ثلاث مرات يومياً، فهو مفيد جدا لغسل اللوز وازالة الالتهاب.

- امزجي ملعقتين من ماء البصل وملعقتين من الخل وحركي الخليط جيداً، ثم قومي بالمضمضة ثلاث مرات يومياً.

- ضعي نصف ملعقة صغيرة من كربونات الصوديوم في كوب من الماء الساخن ثم استخدميه غرغرة، فهو يساعد على التخفيف من صعوبة البلع.

- قومي بعمل غرغرة بمغلي الحبة السوداء فهي مفيدة جداً من كل أمراض الفم والحنجرة.

وصفات طبيعية لعلاج البلغم للحامل!

وأخيراً ننصحك بالإبتعاد عن شرب المشروبات المثلّجة، حيث أنها قد تؤدّي إلى تفاقم المشكلة. واحرصي على الحصول على قدر كبير من الراحة، حيث أنّ الجسم يحارب العدوى بشكل أفضل أثناء نومك.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟