عبرّي له عن حبّك بأرقى الكلمات!

عبرّي له عن حبّك بأرقى الكلمات!

قيل إنّ "الزواج هو الشفاء لكل أمراض المراهقة"، إن كان هذا صحيحاً فلا بدّ من الحفاظ على الحب القوي الذي يردع المشاكل والخيانة عن علاقتك الزوجية لتبقيا سويّاً حتّى يفرّقكما الموت. هل هذا كلام شاعري فحسب؟ قد لا يكون كذلك إن عرفت كيفية المحافظة على زواجك! إنّ إستمرارية العلاقة التي تجمعك بزوجك تعتمد بشكل رئيسي على احترامك له ودعمك لكل ما يقوم به على ألّا تنسي أحد العوامل المهمة لإنجاح الزواج ألا وهو الإهتمام بالرجل الذي اختاره قلبك.

أجمل قصص الحب والرومانسية

من المعروف عن المرأة أنّها تحبّ من يهتمّ بها ويسمعها الكلام الجميل ولكن ما قد يجهله البعض هو أنّ الرجال أيضاً يحبّون سماع الكلام الرومانسي من الزوجة حتّى وإن لم يطلبوا ذلك بشكل واضح؛ فزوجك كالطفل الصغير يحبّ أن يشعر بحنانك ودفء كلماتك لذلك لا تبخلي عليه بالحنان الذي ينتظره منك وعبّري له عن عشقك بمجموعة من العبارات الرومانسية التي اخترناها لك:

* إن كان زوجك في العمل، فاجئيه! من الجميل أن ترسلي لزوجك في بعض الأحيان باقة من الورد مع رسالة صغيرة تعبّرين فيها عن مدى حبّك قائلة: "أنت يا من سكنت قلبي وملأت حياتي بالفرح، أنت يا رفيق دربي، أبعث لك أطناناً من الحب والقبلات في كلّ وردة من هذه الباقة، متمنّية أن تملأ يومك من حبّي وحناني".

علامات حب الزوج لزوجته

* إن كان زوجك مسافراً فبرسالة منك قد تبقين حبّك نابضاً في يومياته. أرسلي له ما يعبّر عن حبّك وشوقك لعودته إليك: "مهما أبعدتنا المسافات، سأضاعف حبّي لك مع كلّ خطوة تبعدها عنّي. أوَتظنّ أنّي قد أنساك؟ تأكّد يا حبيبي من أنّ البعيد عن العين يبقى ساكناً في أعماق القلب".

* إن كنتما تحتفلان بذكرى يوم زواجكما فلا تنسي أن تعبّري له عن حبّك بأرقى الكلمات مذكّرة إياه بأيامكما السابقة واستمرار حبّك في الأيام المقبله: "أشكر رب العالمين على هذه النعمة التي رزقني بها منذ سنوات ألا وهي أنت يا حبيبي، وكلّ ما أتمنّاه للسنوات المقبله هو أنت ومن ثمّ أنت".



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎