ما هي طريقة كشف خيانة الزوجة؟

طريقة كشف خيانة الزوجة من تصرفاتها

المواضيع

  1. خيانة الزوجة

  2. نتائج الدراسات

  3. التصرفات التي تفضح الخيانة الزوجية

  4. مؤشرات أخرى عن الخيانة الممكنة

اكتشفي طريقة كشف خيانة الزوجة من تصرفاتها في هذا المقال من عائلتي الذي يتحرى عن طبيعة شخصية الزوجة الخائنة وكيف تظهر خيانتها من تصرفاتها!

اطلعناك على 7 علامات أكيدة تكشف خيانة الزوج ومن الأمور المفاجئة والتي يصعب تخيلها خيانة الزوجة للزوج فهي في حال قررت بوعيها او بغير وعيها ان تخوض علاقة عاطفية خارج اطار الزواج لا تهدده وحسب بل وتهدد اسرتها بكاملها. فكيف يمكن الكشف عن خيانة الزوجة؟

خيانة الزوجة

ان خيانة الزوجة لمن الأمور الأخطر التي قد تحصل في كنف العائلة فهي تهدد علاقتها بالزوج وبالابناء بالإضافة الى علاقتها بالمجتمع فهي ليست تسيء لعب دور الحبيبة بل الام والمراة اجمالا. تدمر خيانة الزوجة اسرتها وتفقد ثقة الاخرين بها الى اجل غير مسمى فيضيع كل ما بنته مع محبيها سدى ويحل الضياع في حياتها وحيوات المحيطين بها. ماذا يقول الاخصائيون عن خيانة الزوجة للزوج؟ عادة ما تكون الزوجة الخائنة شخصا عطوفا وطيب القلب يسهل التلاعب بمشاعرها وهي تتسم بالطاعة والتوتر الدائم وتحتاج للكثير من الثقة بنفسها. بهذا الشكل تكون فريسة سهلة للرجال الذين ما يلبثون ان يعرفوا كيفية السيطرة على مشاعر هذه المراة الضعيفة فتخون زوجها وتفضح افعالها للتخلص من الشعور بالذنب ويمكن ملاحظة افعالها من خلال تصرفاتها حتى وتغيراتها السلوكية.

نتائج الدراسات

برعاية جامعة ويسترن الاسترالية تم اجراء دراسة كشفت ان للرجال حاسة سادسة يتمكنون من خلالها ان يميزوا بين المراة الخائنة والمخلصة من خلال استقراء التعابير الخفية على وجهها. ونجح ٥٩ بالمئة من الرجال الذين خضعوا للدراسة بتقديم إجابات صحيحة لدى عرض صورتين امامهم لامراتين من السن نفسها. ويشير بعض الباحثون الى ان بعض تعابير الوجه تدل على القدرة العاطفية والتعاطف مع الاخرين وتبين ان تعابير المشاعر في الوجه تؤثر في حكم الانسان على الاخر وقد توحي بالثقة او بانعدامها وعلى الرغم من عرض صور حيادية الا ان الرجال المختبرون تمكنوا من ملاحظة اصغر التعابير على وجه النساء التي اشارت الي ارتكابهن الخيانة الزوجية.

التصرفات التي تفضح الخيانة الزوجية

نوضح ادناه ابرز السلوكيات التي تكشف عن الخيانة الزوجية لدى المراة:

  • تغير أساليب المعاملة: عندما تخون المراة زوجها تصبح منشغلة عن طلبات زوجها واحتياجاته فلا تعود تهتم بمسائله بشكل واضح او على الأقل تصبح سرعتها في تلبية احتياجات زوجها اقل فتنكب على الاعمال المنزلية محاولة الهرب من زوجها وتتجنب أي حوار معه.
  • الابتعاد عن العلاقة الحميمة: مع ان المذكور ليس شرطا للخيانة الزوجية لدى المراة الا انه في بعض الأحيان قد يكون مؤشرا على علاقة المراة برجل غريب.
  • السكوت والتبسم بلا أسباب واضحة: ملاحظة شرود المراة الذهني كفيل بالإشارة الى خيانة من نوع ما وليس بالضرورة مع رجل غريب.

مؤشرات أخرى عن الخيانة الممكنة

  • الاهتمام المبالغ به بالمظهر
  • انتقاد الزوج اكثر من العادة
  • الانشغال بالانترنت والجوال بشكل مبالغ به
  • تهديد الزوج بالطلاق

وأخيرا وبعد ان عرفناك على كيفية الكشف عن خيانة المراة لزوجها تابعينا للاجابة على سؤالك:

هل يتغير الزوج بعد زواجه من الثانيه؟



إختبار الشخصية

هل أنا وفية لزوجي؟