منى.نصار منى.نصار 18-09-2014

لا جدال حول أنّ مواقع التواصل الإجتماعي إقتحمت حياتنا اليوميّة من دون استئذان، لترافقنا في مختلف تحرّكاتنا ونشاطاتنا وعلى الأخصّ تطبيق الإنستقرام… فلمَ لا تستفيدين منه لخسارة الوزن أيضاً؟

ias

كيف؟ الإجابة أبسط مّما تتصوّرين، إذ بإمكانكِ الحصول على جسم الأحلام مع الإنستقرام من خلال تصفّح صور المأكولات التي تشتهينها بشكل مطوّل!

للمزيد: إكتشفي أغرب أنواع الحميات الغذائيّة!

دراسة حديثة جاءت لتؤكّد هذه النظريّة، والتي تبشّركِ بأنّكِ ستشعرين بنوع من الإكتفاء المشابه لتناول الوجبة التي تتمنيّنها من خلال تصفّح صورها. وبالتالي، فإنّ قضاء وقت لا بأس به على إنستقرام في تصفّح مختلف تركيبات الهاشتاغ الرائجة للأطعمة سيفيدكِ بشكل كبير في كبح شهيّتكِ، وبالتالي تناول كميات أقلّ من الأطعمة الدسمة التي تشتهينها إجمالاً في حالات الجوع، خصوصاً خلال اتباع أيّ نوع من الرجيم.

ولكنّ أصحاب هذه النظريّة لا يعطون الضوء الأخضر في المقابل لتصفّح صور الأطعمة اللذيذة بشكل عشوائي كلّما شعرتِ بالجوع، بل عليكِ النظر لعدد لا بأس به نسبياً من الصور للوجبة نفسها قبل الإقتراب من الشعور بالإكتفاء، وإلّا لأتت النتيجة معاكسة تماماً!

لقد حان الوقت، ومن دون تردّد، لمتابعة أبرز صفحات الطبخ والمأكولات الشهيّة على انستقرام، فلا تتردّدي من إكتشاف صفحة موقع "أطيب طبخة"!

الصحة انستقرام انقاص الوزن رشاقة وريجيم

مقالات ذات صلة

تابعينا على