خسرت أكثر من 27 كيلوغراماً من دون تعب وهذا سرّها!

طريقة سهلة لخسارة الوزن من دون تعب

إستطاعت بريتني مالينا أن تخسر أكثر من 27 كيلوغراماً من وزنها بعدما عانت من البدانة خلال فترة ما بعد الولادة. فكان وزنها يتجاوز الـ80 كيلوغراماً بينما أصبح اليوم 53 كيلوغراماً فقط بفضل الحمية السهلة التي إتبعتها. إكتشفي في هذا المقال ما هو السرّ الذي ساعد بريتني على خسارة الوزن من دون تعب.

تشير بريتني إلى أنّها إكتسبت 27 كيلوغراماً على الأقلّ خلال فترة حملها بطفلها الأوّل ولم تستطع أبداً أن تخسر هذا الوزن الزائد إلاّ بعد إتّباعها حمية سهلة، من دون تعب. فما سرّها؟ أوّلاً، تخلّصت بريتني من الخمول من خلال التنزه يومياً مع أولادها. هذا الجهد البسيط ساعدها على تجديد طاقتها ونشاطها يومياً. بعدها، أصبحت تمارس يومياً تمارين رفع الأثقال خلال أوقات فراغها. هذه الرياضة ساعدتها على إستعادة رشاقتها، خسارة الوزن وتقوية عضلات جسمها.

وإتّبعت بريتني نظاماً غذائياً صحياً مبنياً على الخضار، الفواكه والبروتيين. فكانت سلطتها المفضلة مكونة من التالي: صدر الدجاج المشوي، الأفوكادو، الفليفلة، الخيار والتوت المجفّف مع صلصة الخلّ. كما توقفت كلياً عن إتباع العادات السيئة مثل تناول المشروبات الغازية والمقرمشات. (إليك أيضاً: هذه الأطعمة ساعدتها على خسارة الوزن بشكل هائل)

هذا النظام الصحي ساعد بريتني على إستعادة نشاطها وطاقتها، لذلك ثابرت للوصول إلى هدفها المنشود. أنت أيضاً يمكنك أن تخسري الوزن الزائد بسهولة، لا تتردّدي إذاً في إتباع هذه النصائح الفعّالة التي ستغيّر حياتك!

إقرئي أيضاً: تمارين بسيطة فعالة أكثر بـ10 مرات من الركض!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟