طريقة جديدة للتخلص من الذقن المزدوج!

طريقة جديدة للتخلص من الذقن المزدوج

لا شكّ بأن الذقن المزدوج مشكلة مزعجة للغاية تقلق راحة شريحة كبيرة من السيدات حول العالم، ليقفن في حيرة من أمرهنّ أمام طرق التخلص منها، والتي قد تكون مكلفة وغير فعّالة... ولكن ليس بعد الآن، إذ يتمّ التحضير لإطلاق إبتكار جديد على المستوى العالمي، سيجعل من الذقن المزدوج مشكلة من الماضي!

فإدارة الأغذية والدواء الأميركية FDA وافقت أخيراً على دواء يدعي Kybella، يعدكِ بالتخلص من دهون الذقن بواسطة حقنات بسيطة. وترتكز عناصر الدواء الفعالة على ما يشابه الـ deoxycholic acid، والذي يعمل على تذويب الدهون في شكل فعّال وسريع.

للمزيد: حيلة سهلة وطبيعيّة لن تتوقعينها لتنحيف الوجه الممتلئ!

وتمّ فحص سلامة الدواء وأمان استعماله في شكل دقيق على مرحلتين للتأكد من أي عوارض جانبية محتملة، وكانت النتيجة مطمئنة، مبشّرةً بمستقبل هذا الإبتكار الفعّال، إذ أعطي الترخيص لإستعماله على منطقة الذقن فقط، من دون ذكر إحتمال فعاليته في أي موضع آخر من الجسم.

تجدر الإشارة إلى أنّ السيدة التي ترغب بإستعمال هذا الدواء بإمكانها أن تتلقى حتّى 50 حقنة في جلسة العلاج الواحدة، أي ما يقارب الـ300 حقنة على مدى العلاج بأكمله للتخلّص التام من أي تراكم للدهون في منطقة الذقن.

وفي حين أنّ 300 يعدّ رقماً مرتفعاً، إلّا أنّه يعد خياراً أفضل من التدابير الجراحيّة على غرار شفط الدهون أو عمليات التجميل.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحقنة دقيقة للغاية ويجب التعامل معها بحذر، فحقنها في العصب من الممكن أن يتسبّب بنوع من الإرتخاء وعدم التوازي في الإبتسامة. كذلك، فإن حقنها في موضع غير مناسب في الجلد قد يعرّض خلايا البشرة لبعض المخاطر.

للمزيد: 3 تمارين منزليّة لتنحيف منطقة الذقن والرقبة!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟