ما هي طريقة الحمل بولد ايام التبويض؟

طريقة الحمل بولد ايام التبويض

منذ يوم زواجهما، يبدأ الزوجان بالتخطيط لانجاب الاطفال. وفي معظم الاحيان، تبحث النساء عن طرق لتحديد جنس الجنين، لذلك اليك في ما يلي طريقة الحمل بولد ايام التبويض وذلك بحسب تجارب بعض السيدات.

طريقة الحمل بولد ايام التبويض:

يقال أن البيئة المثالية للحيوانات المنوية الذكورية هي الحمضية، ولذلك تقوم بعض النساء بغسل المهبل يوم التبويض بغسول حمضي يوجد في الصيدلية قبل نصف ساعة من الجماع.

وفي هذا السياق، تقول السيدة منال الضاهر:" اخبرتني أمي وجدتي عن هذه الطريقة، وبعد عدة اشهر من الحمل، قمت بتجربتها في اليوم الرابع عشر من الدورة الشهرية، والحمدالله نجحت وحملت بولد."

أما السيدة سميرة حمد فعبرت عن فرحتها بنجاح هذه الطريقة التي نقلتها اليها حماتها وعلقت بالقول:" بعد انجاب ثلاث بنات، بدأ زوجي يعبر عن أمنيته بانجاب صبي ليحمل اسم العائلة، ولهذا السبب نصحتني حماتي بتجربة غسول المهب يوم التبويض، قبل يومين منه وبعد يومين منه. اليوم اصبح عمر ابني احمد خمس سنوات، لا يمكنني ان أكون أكثر امتنانا لوالدة زوجي على هذه النصيحة."

استخدام جهاز كلير بلو:

تتساءل العديد من النساء ما اذا كان هناك علاقة وطيدة ما بين جهاز كلير بلو الديجيتال للتبيويض والحمل بولد، وفي حين يشير هذا الجهاز على اليوم المثالي للحمل عبر اظهار الوجه الضاحك، من الضروري على المرأة ممارسة العلاقة الزوجية نهار التبويض واليوم الذي يليه وذلك لزبادة فرص انجابها الجنين الذكر.

اخيرا، من الضروري ان نشير في نهاية هذا المقال انه من الصعب جدا تحديد جنس الجنين قبل الحمل، لذلك على المرأة التي تحاول الانجاب الا تجرب اي طريقة قبل استشارة الطبيب المختص وذلك لتجنب الاصابة بأعراض جانبية خطيرة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟