اليك طريقة استخدام القسط الهندي للحمل جابر القحطاني!

اليك طريقة استخدام القسط الهندي للحمل جابر القحطاني!

يعتبر القسط الهندي من النباتات التي يطلق عليها صفة ذهبية نظرا لما تحمله من منافع وفوائد صحية وجمالية ايضاً، وغالباً ما يستخدم في الطب البديل وهذا ما كنا كشفناه لك سابقا عندما تطرقنا الى فوائد القسط الهندي للنساء. ولكن جابر القحطاني تكلم عن فوائد القسط الهندي للحمل، فما هي اذا طريقة استخدام القسط الهندي للحمل جابر القحطاني؟ اكتشفيها في ما يلي:

القسط الهندي لتحفيز الحمل!

كما ذكرنا سابقا فان القسط الهندي ينضم الى فصيلة النباتات الزنجبلية التي تحمل في طياتها الكثير من المنافع والفوائد الجمالية والصحية والغذائية. وبعد ان كنا قد كشفنا لك طريقة استخدام القسط الهندي للتكيس، ها اننا نطلعك في ما يلي على طريقة استخدام القسط الهندي للحمل جابر القحطاني.

يقول الاستاذ في علم العقاقير الدكتور جابر القحطاني ان القسط الهندي يعمل على علاج مشكلة العقم ويسهل الحمل وذلك اذا اخذته على الشكل التالي:

تناول ملعقة صغيرة من القسط الهندي المطحون في الصباح وملعقة اخرى في الليل وذلك من دون اضافة اي شيء آخر اليه، وابتلاعها باستخدام الماء فقط.

أما عن المدة الزمنية الواجب تناول فيها القسط الهندي فهي البدء بتناوله في آخر يوم من الدورة الشهرية حتى بداية الدورة التالية، وايقافه خلال فترة الحيض.

متى تمتنع عنه؟

وفي هذا السياق، يدعو الدكتور جابر القحطاني المراة الى الامتناع او التوقف عن تناول القسط الهندي فور الحمل، وذلك لانه يسبب زيادة في افراز الدم بالجسم وزيادة الانقباضات المؤدية الى الاجهاض ونزول الجنين في اولى مراحل تكونه.

يذكر انه من الافضل استشارة الطبيب النسائي المختص قبل تناول اي ادوية او عقاقير او اعشاب، وذلك للحصول على معلومات اكيدة وعلاج طبيب اكيد بعيدا من الاعراض الجانبية.

للمزيد: هل يضر القسط الهندي بالحامل ويسبب لها الاجهاض؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟