5 حيل غريبة لتسكين الآلام في أنحاء الجسم!

طرق منزلية غريبة لتسكين الألم في كافّة انحاء الجسم

مهما تعمّقت الأبحاث الطبّية والعلميّة مع مرور السنين وتطوّر العلم، يبقى جسم الإنسان بالنسبة لنا عالماً معقّداً قد لا نفهم قواعده أحياناً! فمن الأمور الغريبة التي تستوقفنا في هذا المجال هي بعض الطرق الغريبة وغير المعهودة في تسكين الآلام... فإكتشفي أبرزها معنا ولا تتردّدي من تجربتها للتأكّد من فعاليّتها:

للمزيد: الثلج لتسكين آلامكِ العديدة!

القلم لآلام الرأس: خصوصاً إن كان ألم الرأس ناجماً عن التوتّر والإجهاد، ضعي قلماً في فمكِ بشكل أفقي وقومي بالعضّ عليه لتلحظي أنّ الألم سيبدأ بالزوال تدريجياً.

طابة التنس لآلام القدمين: للقدمين المتعبتين حيلة بسيطة وسهلة لإراحتهما؛ قومي بالدوس على طابة تنس وتحريكها تحت كعب قدمكِ وستشعرين بالراحة الفوريّة!

الخردل لآلام الحروق: لامستِ إحدى الأطباق الساخنة من دون قصد، أم أنكِ تشمّستِ بشكل مفرط في عطلتكِ الصيفيّة؟ طبّقي القليل من الخردل على موضع الحرق لتسكين ألمكِ بشكل فوريّ!

الملفوف لآلام الرضاعة: تعانين من آلام في الثدي نتيجة الرضاعة؟ ضعي ورقتين من الملوف داخل حمّالة صدركِ مباشرة على الحلمتين لتسكين الألم بشكل فعّال.

البصل لآلام الأذنين: إقتطعي بصلة كبيرة بالنصف وإستعيني بوشاح كبير تلفينه حول وجهكِ وذقنكِ لتثبيت الجزئين بمحاذاة أذنيكِ...إنّها طريقة غريبة وفعّالة لتسكين آلام الأذنين!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!