abir.akiki abir.akiki 23-08-2022

تسألين عن طرق إبداعية لتزيين الحائط في منزلك من دون أي كلفة عالية؟ تابعي قراءة هذه المقالة وشاهدي التصاميم بالصور.

ias

لا شكّ أنّ البساطة في تزيين المنزل موضة رائجة في عالم الهندسة اليوم، لكن الكثير من الجدران البيضاء الفارغة يمكن أن يدلّ على أنّ بيتك غير مكتمل. لذا، يعتبر ملء الجدران خطوة أساسية لتزيين المنزل من دون كلفة عالية، وبخاصّة إذا كان لديك الكثير من المساحات الفارغة لتغطيتها.
ضعي في اعتبارك أفكار ديكور الحائط التي نشاركك بها في هذه المقالة، و التي لا تعتبر فقط مثيرة للاهتمام من الناحية المرئية ولكنها ميسورة التكلفة وسهلة أيضًا.

أفكار إبداعية لتزيين الحائط من دون كلفة

فيما يلي بعض أفكار فن الجدران الأنيقة التي لن يعرف أحد أنك قمت بها بنفسك.

طلاء الحائط يدويًا

تتميز هذه التقنية بإنشاء نمط هندسي بالحبر يدويًا يضيف الكثير من العمق إلى المساحة. تبدو النتيجة مثل ورق الحائط ولكنها أكثر ملاءمة للميزانية.

رسم نصف جدار

إذا كنت تريدين فكرة أسهل في التنفيذ، فاعتمدي الجدار النصف المطلي، والتي يمكنك تطبيقه بنفسك بمجرد تقسيم الحائط إلى نصفين بواسطة شرائط الملصقات. يناسب هذا الديكور غرف النوم كما غرفة الجلوس.

تعليق بعض النباتات

سيخبرك معظم مصممي الديكور المنزلي أن الزهور الطبيعية هي إحدى أفضل الطرق لتجميل منزلك. فلم لا تعلّقين النباتات كجدار فني؟ يثبّت هذا المظهر الجميل أن ملء جدار فارغ بسلسلة من الزهور أو النباتات لا يضيء المساحة فحسب، بل يبدو أنيقًا وغير متوقع أيضًا.

إطارات وهمية مع الشريط

لا يتميز هذا الحائط فقط بألوان جريئة غير تقليدية نحبها، ولكن التصميمات الموجودة على الشريط كافية لتحويل أي غرفة بخطوات منزلية بسيطة.

أخيرًا، يمكن أن تتضاعف الكتب أيضًا كرسومات جدارية. أعيدي التفكير في رف الكتب التقليدي وبدلًا من ذلك ضعي كتبك المفضلة في شكل برج. سوف يلغي الحاجة إلى قطعة أثاث إضافية!

العناية بالمنزل ديكورات

مقالات ذات صلة

تابعينا على