بالصور: ماذا يهدي أزواج النجمات العربيات زوجاتهم؟

صور هدايا أزواج النجمات العربيات لزوجاتهم

على رغم إنشغالهنّ بعالم الفنّ والشهرة، إلاّ أنّ لنجماتنا العربيات وأزواجهنّ لحظات رومنسيّة يفاخرن بها على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ برزت أخيراً صيحة مشاركة الهدايا الشخصية التي تلقّينها من شركاء حياتهنّ، على صفحاتهنّ الخاصة، وبالأخص على الإنستقرام.

فماذا يهدي أزواج نجماتنا زوجاتهنّ؟ إكتشفي معنا بالصور!

أحلام:

لا شكّ بأنّ مبارك الهاجري أحسن إختيار الهدية لزوجته أحلام المعروفة بعشقها للمجوهرات، بمناسبة عيد الأضحى. أحلام فاخرت بهديتها الثمينة من خلال نشر مقطع فيديو للخاتم.

ميريام فارس:

بمناسبة عيد ذكرى زواجها الأول برجل الأعمال داني متري، والتي لم تكشف ملامح وجهه بعد، شاركت ميريام فارس جمهورها بخاتم ألماس مذهل تلقّته كهديّة باهظة الثمن من زوجها!

نانسي عجرم:

عيد زواج نانسي عجرم

بعيداً من المجوهرات، قرّر زوج نانسي عجرم أن يفاجئها بأسلوب مختلف، فقد خطّط لرحلة رومنسيّة إلى روما بمناسبة عيد زواجهما. نانسي شاركت الصور لهذه الرحلة المميزة على إنستقرام.

سيرين عيد النور:

عيد زواج سيرين عبد النور
عيد زواج سيرين عبد النور

بالأسلوب نفسه، فاجأ فريد رحمة زوجته سيرين عبد النور بعشاء رومنسي على شاطئ البحر، وذلك بمناسبة عيد زواجهما الثامن. واللافت تلقي كلّ من الزوجين هدية مميزة من طفلتهما تاليا، ألا وهي عبارة عن باقة من الورود!

شيماء علي:

النجمة الكويتية لم تكشف تفاصيل الهدية التي تلقتها من زوجها بمناسبة عيد ميلاها، إلاّ أنها شاركت مع معجبيها على إنستقرام قالب حلوى مكتوب عليه "عيد ميلاد سعيد شيماء" مع هدية من محل المجوهرات الشهير Tiffany، كان سبق وفاجأها بهما، لتعبّر عن فرحتها بالمفاجأة وبهديته من خلال تعليقها الظاهر على الفيديو!

إقرئي المزيد: بالصور، أزواج النجمات العربيات الأكثر جاذبيّة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج