بالصور: نجمات فاجأن الجمهور وإرتبطن بأزواج صديقاتهن!

لا يمرّ يوم دون أن نسمع خبراً جديداً يتعلق بـزواج أحد المشاهير أو بطلاقه، فمن منّا لا يتابع كافّة خطوات الفنانين والفنانات الأحب إلى قلوبنا، حتّى ولو كانت تتعلّق بحياتهم الشخصية؟ في هذا السياق، لا بدّ من التوقف عند قصص زواج صدمت الجمهور العربي، وذلك بعد أن إرتبطت بعض الفنانات بأزواج أو شركاء صديقاتهن!

زينة وأنغام:

صور نجمات إرتبطن بأزواج صديقاتهن

لم يعرف الجمهور سابقاً أن أنغام كانت متزوجّة بشكل سريّ من أحمد عزّ، ولكن الأوراق كُشفت بعد إرتباط زميلتها الممثلة زينة به والبلبلة التي رافقت قضية نسب طفليها إليه!

سمية الخشاب وريم البارودي:

رغم الشائعات الكثيرة حول هذا الموضوع، إلّا أن ريم البارودي تنفي أي صداقة جمعتها سابقاً بسمية الخشاب، والتي تزوجت مؤخراً طليقها أحمد سعد. إذ أشارت في إحدى المقابلات إلى أنّهما عملتا سوياً في مسلسل "حدائق الشيطان" لا أكثر.

شيرين وإلهام وجدي:

صور نجمات إرتبطن بأزواج صديقاتهن

في السياق، ينفي كلّ من الطرفين أي علاقة سابقة تجمع ما بين إلهام وجدي وحسام حبيب، إلّا أن شريحة كبيرة من الجمهور مقتنعة بعكس ذلك تماماً؛ إذ إتهمت شيرين عبد الوهاب بسرقة شريك صديقتها بعد الإعلان عن زواجهما مؤخراً!

ريهام أيمن ومنه فهمي:

صور نجمات إرتبطن بأزواج صديقاتهن

رغم وقوع الطلاق بين منّه فهمي وشريف رمزي، إلّا أن مختلف الأخبار المتداولة والصور تشير إلى إنتهاء العلاقة بشكل ودي بينهما، حتّى وأنّ هناك صداقة تجمع بين منّة وزوجة طليقها ريهام أيمن!

شريهان وإسعاد يونس:

صور نجمات إرتبطن بأزواج صديقاتهن

ومن أغرب القصص في هذا الخصوص زواج شريهان من رجل الأعمال علاء الخواجة، رغم أن صديقتها إسعاد يونس لا زالت على ذمته. واللافت أن علاقة مقرّبة تجمع ما بين الضرتين حتّى يومنا هذا!

فما رأيكِ بهذه الزيجات؟ وهل تشعرين أنّ أي من هؤلاء النجمات إرتكبت نوعاً من الخيانة تجاه صديقتها بخطوة كهذه؟ شاركينا ردّكِ ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: حركات أجسادهم تفضح علاقة المشاهير بأزواجهم!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج