صور من داخل منزل ميغان ماركل وزوجها السابق!

صور من داخل منزل ميغان ماركل وزوجها السابق!

قبل زواج ميغان ماركل، التي خلقت الكثير من الجدل في بريطانيا سيما عندما حاولت جلب الحظ علر وصفة مغربية، من الامير هاري كانت متزوجة من المنتج والمخرج السينمائي تريفور أنجلسون. إلا أن زواجهما دام من العام 2011 الى العام 2013 فقط ويُرجح أن يكون سبب الطلاق هو عيش كلّ منهما في بلد مختلف، حيث كانت ميغان ماركل تقطن في تورنتو لتصوير مسلسل Suits، في حين بقي أنجلسون في منزلهما في لوس أنجلس.

وفي ما يلي سنكشف لك عن صور من داخل منزل ميغان ماركل وزوجها السابق والذي يعتبر منزلاً بسيطاً وفخماً في آن تخيّم عليه الديكورات العصرية والألوان الزاهية وأبرزها الابيض.

غرفة الجلوس والمدفئة

الملفت في منزل ميغان ماركل هو اختيارها للمفروشات بالالوان الزاهية وابرزها الابيض وادخالها الألوان الفرحة اليها عبر الديكورات المختلفة ومنها اللوحات والرسومات. وأكثر ما يميّز غرفة الجلوس في منزلها السابق هو المدفئة في وسطها.

ديكورات مميزة في النوافذ

رغم انشغال ميغان ماركل بالتمثيل، الا انها حرصت على اختيار ديكور منزلها بدقة وهذا ما يبدو جلياً عبر الارض الخشبية لغرف المنزل المختلفة وديكور النوافذ الحديدي والذي يضفي على المنزل مزيداً من الروعة والفخامة.

الابيض سيد غرف النوم!

الابيض سيد غرف النوم!
الابيض سيد غرف النوم!
الابيض سيد غرف النوم!

على ما يبدو، تحب ميغان ماركل الديكور العصري والالوان الزاهية في المنزل وهذا ما يبدو جلياً عبر غرف النوم المتعددة والتي يطغو عليها اللون الابيض مع بصمة بألوان مختلفة ومنها الازرق والوردي والبيج.

اللوحات في الردهة!

كذلك تزين الرسومات واللوحات الكبيرة الحجم حيطان الردهة ذات الارض الخشبية والخزائن البيضاء، مضيفةً على المكان رونقاً جميلاً يعكس ذوق ميغان ماركل الى حدّ كبير.

حمام فخم

تخيّم الاناقة على جميع أرجاء منزل ميغان ماركل وزوجها السابق، وهذا ما يظهر بوضوح عبر الحمام الذي اختارته بلوني الابيض والاسود تتداخله الخطوط الذهبية لاضفاء عليه المزيد من الفخامة.

مطبخ وغرفة طعام بسيطة!

مطبخ ميغان ماركل
غرفة طعام ميغان مراكل

أما في ما يتعلق بديكور المطبخ وغرفة الطعام، فقد حرصت ميغان ماركل على ان يكونا بسيطين وبلوني الابيض والاسود ليتماشيا مع ديكور المنزل ككل.

اخيرا، بعد ان نشرنا لك صورا من داخل منزل ميغان ماركل وزوجها السابق في لوس أنجلس، ندعوك أمن ترافقينا في جولة في مطابخ أشهر النجمات العربيات والعالميات.