صور مشايات اطفال من سنتربوينت

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

تعتبر مشايات اطفال من المنتجات الأساسية بالنسبة للكثير من الأمهات وهي عبارة عن غرض يستخدمه الطفل الذي لا يتمكن من المشي بمفرده بعد للتنقل من مكانٍ إلى آخر. مشايات اطفال تساعدهم على المشي إذ لها قاعدة مصنوعة من البلاستيك والمرتكزة على عجلات ولها في النصف مقعد معلق وبداخلi فتحات للساقين. تستخدم المشايات عادةً للأطفال الذين يبلغون ما بين الأربعة أشهر والـ16 شهراً.

مشايات اطفال متعددة وتتوفر في أمكان مختلفة إلا أننا اليوم سنقدم لك أجمل مشايات سنتربوينت.

مشاية أطفال هورايزون من جونيورز

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

إن المشاية في الصورة أعلاه مريحة إذ إنها صغيرة الحجم ولا تأخذ مكاناً كبيراً في المنزل وتتمكنين من حملها بسهولة من مكانٍ إلى آخر. إن هذه المشاية تساعد الطفل على المشي وتعتبر من المشايات المريحة إذ تأتي بكرسي مبطّن أي أنها تضمن راحة الطفل. هذا وتنمي هذه المشاية مهارات الطفل بسبب احتوائها على ألعاب تفاعلية.

مشاية أطفال من جونيورز

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

هذه المشاية سهلة الإستخدام وخفيفة الوزن وتتمكنين من طيه بشكلٍ مسطه عند الإنتهاء من استخدامها لكي لا تبقى مكانها في الغرفة. إن هذه المشاية الجميلة الموجودة في الصورة أعلاه مزوّدة بلوحة موسيقية إلكترونية ومؤثرات ضوئية تسلّي الطفل وتعلمه الكثير.

مشاية أطفال هزازة بنقوش من جونيورز كويست

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

تتميز هذه المشاية بطبعات جميلة وفريدة من نوعها والذي يفرقها عن مشايات أخرى هو أنك تتمكنين من تغيير ارتفاع مقعدة الطفل. هذا ويمكنك بسهولة تغيير هذه المشاية من مشاية ثابتة إلى مشاية هزازة. ويعتبر المقعد مريح جدًّا ولن يشعر الطفل بأي انزعاج بل على عكس ذلك ستلاحظين مدى سعادته عند الجلوس.

مشاية أطفال 2 في 1 من مولتو سويت

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

تأتي هذه المشاية مع أضواء وموسيقى ويستخدمها من أجل مساعدته على المشي في وقتٍ أبكر. لكن لا تأتي المشاية مع معقد بل يتمسك الطفل بالمقبض الذي يدعمه عند المشي ولهذا تعتبر هذه المشاية مناسبة للطفل المتمكن من الوقوف قليلاً بمفرده.

مشاية أطفال 3 في 1 من جونيورز

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

هذه المشاية تعتبر مناسبة للأطفال الذين يبلغون عمر السنو وما فوق. إنها من أجمل المشايات التي يمكنك شراؤها خصوصًا أنها لها ثلاثة استخدامات. بدايةً، يتمكن الطفل من الجلوس على المقعد أو التمسك بالمقبض للمشي أو تحفيز النمو العقلي والجسدي لطفلك. في حال اختيارك هذه المشاية سيتمتع طفلك بأوقات ممتعة ومرحة.

مشاية أطفال إكسبو من جونيورز

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

هذه المشاية لافتة للنظر وتتميز بفعاليتها على تطوير مهارات الطفل وتساعده على تعلم الكثير من الأمور. هذا وتتمكنين من تعديل مقعد الطفل وإزالة صينية الطعام الموجودة أمام صغيرك. إن هذه المشاية مناسبة للإناث والذكور ويمكن لهذه المشاية من شنتربوينت أن تصبح مساحة مخصصة للعب والتحويل إلى مساحة مخصصة لتناول الطعام.

مشاية أطفال كراون من جونيورز

صور مشايات اطفال من سنتربوينت

هذه المشاية خفيفة الوزن وتتمكنين من توضيبها في أي مكان في المنزل وحملها بسهولة من مكانٍ إلى آخر. إنها مزودة بمقعد مبطن وتساعد الطفل على المشي بسهولة في مختلف أرجاء المنزل.

كما لاحظت أن مشايات سنتربوينت تختلف تصاميمها وأشكالها بشكلٍ كبير؛ منها ما تكون مزودة بالموسيقى والألعاب وغيرها تأتي على شكل سيارات. أما أسعارها فتختلف حسب جودتها ومميزات كل منها. لذلك، تأكدي من الإختيار ما هو الأنسب والأجمل بالنسبة لطفلك!

ايجابيات استخدام مشايات اطفال

تتعدد ايجابيات استخدام صغيرك المشاية ومن بينها نذكر:

  • تمضية طفلك الوقت وهو يمرح ويلعب.
  • تمرين الطفل على المشي.
  • تمكن الطفل من ايجاد التوازن في جسمه وتقوية العضلات في جسمه.


إختبار الشخصية

ماذا تعرفين عن حمام طفلك؟ اختبري معلوماتك وستُفاجئين بالنتيجة!