بالصور: تعرّفي على عائلات أبرز النجمات العربيات!

صور عائلات أبرز الممثلات والفنانات العربيات

منها ما عرف شهرة واسعة وتصدّر عناوين الوسائل الإعلامية، ومنها ما فضّل البقاء في الظلال بعيداً من الأضواء لأسباب عديدة... إنها عائلات النجمات اللواتي عشن في كنفها لسنين طويلة قبل الإنطلاق إلى النجومية... فما رأيكِ بالإطّلاع بالصور على عائلات أبرز نجماتنا العربيات؟

أحلام:

شقيق أحلام

بلبلة كثيرة وإشاعات طاولت عائلة أحلام، بالتحديد شقيقها بسام الشامسي المثير للجدل بإطلالته.

والد أحلام

على صعيد آخر، هل كنتِ تعلمين أنها إبنة المطرب الشعبي الراحل علي بن هزيم الشامسي؟

نانسي عجرم:

عائلة نانسي عجرم
عائلة نانسي عجرم

يبدو أنّ نانسي عجرم لا تمانع مشاركة صور كل أفراد عائلتها على الإنترنت، فقد نشرت في مناسبات عديدة صوراً لوالدها، والدتها، شقيقتها نادين، وشقيقها نبيل.

ميريام فارس:

جيهان شقيقة ميريام فارس
والدة ميريام فارس

وسائل إعلامية كثيرة تحدّثت عن جيهان شقيقة ميريام فارس، والتي تكاد تضاهيها أناقةً وتألّقاً، كما أنّ جمهورها عبّر عن إعجابه بوالدتها والتي شاركت صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى جانب ظهورها في فيديو كليب "دقوا الطبول".

نسرين طافش:

نسرين طافش وشقيقتها
ابنة أخت نسرين طافش

فرد مميّز من عائلة نسرين تعرّفنا عليه على إنستقرام بعدما نشرت صورة تجمعها بشقيقتها. كذلك، فإن متابعي طافش عبّروا عن إعجابهم بصورة إبنة أختها الصغيرة "نسرينا جونيور" التي شاركتها أيضاً على إنستقرام.

هيا عبد السلام:

هيا عبد السلام ووالدها
لولوة شقيقة هيا عبد السلام

ومن جملة النجمات اللواتي يشاركن صور آبائهنّ بإستمرار، تظهر هيا عبد السلام أنها الإبنة الفخورة للرسام الكاريكاتوري المشهور عبد السلام مقبول. تجدر الإشارة إلى أنّ شقيقتها لولوة بدأت تكتسب بدورها شهرة واسعة بعد إطلالاتها المميزة وأعمالها الإخراجية أيضاً اللافتة.

أصالة:

ريم نصري
أشقاء أصالة نصري

لا شكّ بأنّ عائلة أصالة أثارت الكثير من الجدل، خصوصاً ما بعد الخلافات الشهيرة في مواجهة شقيقتها ريم نصري، والتي تغنّي بدورها. ولأصالة أيضاً شقيقة أخرى تدعى أماني، بالإضافة إلى شقيقها أنس، وشقيقها أيهم المتوفّي.

لجين وأسيل عمران:

والد لجين وأسيل عمران
شقيقة لجين وأسيل عمران

شبّهت أسيل ولجين عمران بكايلي وكيندل جينر،إذ إنّ لهما جمهور واسع تشاركانه تفاصيل حياتهما على مواقع التواصل الإجتماعي. وفي هذا السياق، كشفتا في أكثر من مناسبة عن صور لوالدهما، ولشقيقتهما الصغرى نعيمة.

إقرئي المزيد: بالصور: شقيقات النجمات العربيات ينافسنهنّ على الجاذبيّة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج