بالصور: براد بيت في إطلالة صادمة مفرطة النحافة بعد طلاقه من أنجلينا جولي!

صور صادمة مفرطة النحافة لبراد بيت بعد طلاقه من أنجلينا جولي

رغم أنّ طلاق براد بيت ليس الأوّل، إلّا وأنّ النجم العالمي لا يبدو متأقلماً مع انفصاله عن أنجلينا جولي بشكل جيّد؛ إذ رصدت عدسات الكاميرا إطلالة صادمة له، تفضح تعبه النفسي!

براد المعروف بوسامته وملامحه الجذابة رغم تخطّيه عمر الخمسين لم يشبه نفسه في اللقطات التي أُخذت له مؤخراً، فهو بدا مفرط النحافة، لتظهر علامات تقدّم السن عليه.

صور صادمة مفرطة النحافة لبراد بيت بعد طلاقه من أنجلينا جولي

Coleman - Rayner

وحسب مصادر مقربة من الممثل، يمضي طليق أنجينا جولي مؤخراً أكثر من 15 ساعة يومياً لوحده في الإستيديو، بعيداً عن الأضواء، ليعمل على منحوتة تحت إشراف صديقه الفنان البريطاني Thomas Houseago.

فبيت الذي يواجه صعوبة في تقبل انفصاله عن زوجته وأطفاله يستخدم الفنّ كوسيلة لإلهاء نفسه، منكبّاً على تعلّم هذه المهارة الجديدة، وهو يستمع إلى الأغاني العاطفية والحزينة.

صور صادمة مفرطة النحافة لبراد بيت بعد طلاقه من أنجلينا جولي

Coleman - Rayner

كذلك، تشير التقارير إلى أنّه تم رصد براد وهو يجول في الشوارع بمفرده، وعلى وجهه علامات الضياع. حتّى وأنّ شهود عيان صرّحوا رصده في أحد المتاجر وهو يحدّق في سلل الطعام بشكل غريب!

تجدر الإشارة إلى أنّ بيت إعتذر عن حضور حفل الأوسكار سابقاً رغم فوز أحد الأعمال التي شارك في إنتاجها لجائزة الفيلم الأفضل وهو فيلم Moolight.

في المقابل، لا يبدو وأنّ أنجلينا تعيش أسلوب الحياة نفسه، فهي تتنقل كثيراً في الآونة الأخيرة برفقة أطفالها الـ6 ما بين لندن، جنيف وكامبوديا لحضور مختلف الإحتفالات والفعاليلات.

إقرئي المزيد: بالفيديو: أنجلينا جولي تخرج عن صمتها وتتكلم للمرة الأولى عن طلاقها بغصّة!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج