بالفيديو: أنجلينا جولي تخرج عن صمتها وتتكلم للمرة الأولى عن طلاقها بغصّة!

أنجلينا جولي تتكلم عن طلاقها للمرة الأولى

BBC

بعد فترة من الصمت والشائعات، ها هي أنجلينا جولي تخرج عن صمتها وتتكلم عن طلاقها ببراد بيت، الذي شغل وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي في الأشهر الأخيرة.

فالممثلة والمخرجة الأميركية العالمية إختارت كمنبر حصري مقابلة أجرتها مؤخراً مع قناة BBC في كامبوديا، لتعبّر خلالها عمّا تمرّ به في طلاقها من بيت، والذي تمّ الإعلان عنه في سبتمبر الماضي بعد علاقة دامت 12 عاماً.

علامات التأثر بدت واضحة على جولي، فعند سؤال محاورتها عن الموضوع، أغمضت عينيها، ثمّ نظرت إلى الأسفل وتنهدّت، لتكمل بغصّة: "أنا لا أريد التكلّم كثيراً في الموضوع، ولكنّني أريد القول أنّ الفترة الماضية كانت صعبة للغاية علينا. نحن عائلة، وسنبقى دائماً عائلة".

وتكمل أنجلينا بأنّها تتمنّى تخطّي هذه المرحلة بسرعة، والخروج منها "كعائلة أقوى"، فهي تحاول التأقلم قدر الإمكان. كما تشير في سياق المقابلة إلى أنّهما توصّلا إلى وضع أطفالهما الـ6 كأولوية، وأنّها تركّز حالياً على الإعتناء بهم والتوصل إلى طريقة مناسبة لتخطّي الموضوع.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحوار جمع أنجلينا جولي بقناة BBC في كامبوديا، حيث يتمّ تصوير فيلم First They Killed My Father الذي تخرجه جولي.

شاهدي معنا فيما يلي مقطعاً من المقابلة يظهر تأثر أنجلينا عند سؤالها عن الطلاق، والذي تمّ تداوله بكثرة:

إقرئي المزيد: بالصور: أبرز النجوم الذين أعلنوا انفصالهم في العام 2016!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج