صور ديكورات غرف نوم مودرن

صور ديكورات غرف نوم مودرن

في حين غالبا ما تجدد الأمهات ديكورات غرف نوم أطفالها، ولكن من الجيد احيانا ان تغير غرفة نومها مع زوجها وذلك لأن التغيير يبعد الملل عن العائلة. اليك في ما يلي صور ديكورات غرف نوم مودرن لتستوحي منها وتأخذي بعض الافكار التي يمكنك تطبيقها في منزلك.

الغرفة البيضاء بالكامل:

صور ديكورات غرف نوم مودرن

بعد أن اشتهرت الالوان الفاقعة والقوية في ديكورات غرف النوم في السنين السابقة، نلاحظ أن اللون الابيض عاد بقوة هذا العام، فكما يقال البساطة هي الأساس الجمال. قومي سيدتي بتنسيق السرير الابيض مع الشراشف البيضاء واثاث الغرفة الباقي باللون نفسه. كما يمكنك ادخال اللون الرمادي بشكل خفيف لتخلقي هذا التناقض الجميل ولتضفي الحيوية والحركة على الغرفة.

الغرفة الصفراء والزرقاء:

صور ديكورات غرف نوم مودرن

بالطبع لا يمكننا التخلي عن الالوان القوية في ديكورات غرف النوم، ومن افضل من اللون الاصفر للقيام بهذه المهمة؟ انظري سيدتي كيف يتمازج اللون الاصفر الخردلي مع الازرق البترولي والشبابيك البيضاء في هذه الغرفة. لا تخافي بأن تختاري الالوان الغربية ولو كنت تشعرين أنها لا تتماشى مع بعضها، فالنتيجة قد تفاجئك!

الغرفة البرتقالية والبيج:

صور ديكورات غرف نوم مودرن

يعتبر اللون البرتقالي الفاتح او السومو من الالوان الاكثر عصرية من بين الالوان كافة، لذلك لا تخافي من ان تعتمدي اللون البرتقالي مع البيج في غرفة نومك. ان المميز في هذه الغرفة هو السرير الذي يظهر مرتفعا على فرشة ثانية كبيرة، كما لا يمكننا أن نغض النظر عن الكنبة الجميلة. من هنا، ننصحك باختيار موديلات خلاقة لكنبات غرفة النوم لتزيدي الرقي والجمال اليها.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟