بالصور: موديلات خلاقة لكنبات غرفة النوم!

تعتبر الكنبة من الأكسسورات الأساسية في غرفة النوم. فهذه الغرفة هي المكان الوحيد الذي يؤمن الراحة والهدوء. لذلك يجب وضع كنبة لتجنّب الجلوس على الفراش. تقدّم إليك "عائلتي" سلسلة من الأفكار الخلاّقة بالصور لكنبات غرفة النوم"

  • تعتبر هذه الكنبة من الكنبات الكلاسكية، البسيطة والمريحة لغرفة النوم. إن كنت ستختارينها، ننصحك بإضافة مجموعة من الوسادات عليها لتزيينها بهدف إضفاء الطابع المودرن عليها. لا تتردّدي في إختيار هذا التصميم المميز.
بالصور: أجمل موديلات كنبات غرفة النوم!
  • ما رأيك بتصميم هذه الكنبة نصف المستديرة؟ لا تتردّدي في إختيار هذا الموديل الجذاب إن كان يتراوح مع غرفة نومك. فيعتبر هذا التصميم من أجمل التصاميم المودرن، الأخاذة.
بالصور: أجمل موديلات كنبات غرفة النوم!
  • لا تتردّدي في إختيار تصميم هذه الكنبة المميز. فهذا الموديل مودرن وفريد من نوعه. كما أنّه مناسب للغرف البسيطة بديكورها كما ترين في الصورة أدناه. فهذه الكنبة تعطي حركة مميزة في غرفة النوم.
بالصور: أجمل موديلات كنبات غرفة النوم!
  • ما رأيك بتصميم هذه الكنبة الذي يجمع ما بين الكلاسيكي والمودرن؟ لا تتردّدي في إختيار هذا التصميم المناسب لمختلف غرف النوم.
بالصور: أجمل موديلات كنبات غرفة النوم!
  • لا تتردّدي في إختيار الكنبات الأرضية لأنها تعطي رونقاً مميزاً في غرفة النوم وتكثر إستخداماتها وإستعمالاتها. فيمكنك إستخدامها مثلاً لوضع الأغراض عليها أو للجلوس!
بالصور: أجمل موديلات كنبات غرفة النوم!

ما رأيك بهذه التصاميم التي إخترناها لك؟ لا تتردّدي في إختيار التصميم الأقرب إلى شخصيتك. ولا تنسي أن تشاركينا آراءك في خانة التعليقات.

إقرئي أيضاً: بالصور: تصاميم ستائر مميزة وخلاقة لغرفة النوم



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟