بالصور: حفلات زفاف المشاهير والتكاليف الخيالية!

إنتقادات لاذعةٌ دائماً ما تطال النجوم العرب يوماً بعد يوم على كافّة وسائل الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب مظاهر الترف والبذخ المفرط بها، التي تغصّ بها حساباتهم ما بين فيسبوك، انستغرام وسنابشات. وكأنّ المشاهير العرب يتنافسون فيما بينهم، وبالأخص في المناسبات، على صرف المبالغ الضخمة... ولعلّ حفلات الزفاف خير دليل على على ذلك!

إكتشفي معنا في هذا السياق، وبالأرقام، المبالغ الخيالية التي قام النجوم بصرفها على حفلات أعراسهم!

بلقيس فتحي:

زفاف بلقيس فتحي

تضاربت الآراء حول حفل الزفاف الأسطوري لبلقيس فتحي وسلطان عبد اللطيف ما بين منتقد ومعجب، خصوصاً وأنّ مصادر عديدة أشارت إلى أنّه كلّف حوالي 3 مليون دولار أميركي!

هيفاء وهبي:

زفاف هيفاء وهبي

رغم طلاق النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من زوجها السابق أحمد أبو هشيمة، إلّا أنّنا لا زلنا نسمع عن حفل زفافهما الأسطوري الذي كلّف وقتها أكثر من 9 ملايين دولار أميركي.

مريم حسين:

مريم حسين

رغم أنّ لا أرقام رسمية عن تكلفة زفاف مريم حسين وفيصل الفيصل، إلّا أنّ مظاهر الترف لم تخفى عن الجمهور، خصوصاً وأنّ الزفاف تمّ في حفلتين واحدة في لندن وأخرى في دبي!

ريما فقيه:

زفاف ريما فقيه

أمّا حفل زفاف ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة من أصل لبناني ريما فقيه ووسيم صليبي، فقد كان حديث وسائل الإعلام لفترة طويلة، خصوصاً وأنّ تكلفته وصلت إلى الـ2.5 مليون دولار أميركي.

وفي حين أن الرأي العام ينقسم ما بين معسكر منتقد يقترح التبرع بهذه المبالغ الكبيرة للجمعيات الخيرية والمحتاجين، وما بين معسكر مؤيد يعتبر أنّ كلّ شخص حرّ بصرف أمواله كما يريد، أي رأي تؤيدين؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: جدول يكشف ثروات أغنى فناني العرب



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج