بالصور: أفضل تمارين لازالة الكرش!

صور افضل تمارين لازالة الكرش

من الطبيعي أن تشعري بالإنزعاج وعدم الراحة في حال كنت تعانين من الكرش إذ لا تتمكنين من ارتداء الثياب التي تحبينها. لا يمكنك التخلص من الكرش بين ليلة وضحاها بل عليك أن تعملي بجهد وذلك من خلال اتباع نظام غذائي معين وممارسة التمارين اللازمة. لذلك، يساعدك موقع "عائلتي" من خلال تقديم أفضل تمارين لازالة الكرش.

تمرين الجرش

صور افضل تمارين لازالة الكرش

لا يمكن لأي تمرين أن يعمل على حرق دهون البطن مثل تمرين الجرش. لذلك، حاولي ممارسة هذا التمرين لعشر مرات يوميًا.

تمرين الدراجة:

صور افضل تمارين لازالة الكرش

كلا، لا تحتاجين إلى الدراجة من أجل ممارسة هذا التمرين. بل استلقي على الأرض وارفعي قدميك وحريكهما بشكلٍ دائري وكأنك تركبين الدراجة. لا تتوقفي عن ممارسة هذا التمرين لحين شعورك بالتعب.

تمرين اللوح:

صور افضل تمارين لازالة الكرش

يعتبر هذا التمرين مفيدًا جدًّا إذ يعمل على شد عضلات البطن وأسفل الظهر. لذلك، تأكدي من البقاء على الوضعية ذاتها لمدة 30 ثانية.

تمارين الكارديو:

صور افضل تمارين لازالة الكرش

تعتبر تمارين الكارديو مفيدة في حال كنت تريدين حرق دهون الجسم. هذا وتساعد هذه التمارين على المحافظة على صحة القلب وتخفف من شعورك بالضغط وتساعدك على النوم بشكلٍ أفضل.

المشي:

صور افضل تمارين لازالة الكرش

على عكس ما يظنه الكثيرون، يساعد المشي على حرق دهون البطن بشكلٍ ملحوظ. لذلك، حاولي المشي لأربع مرات في الأسبوع لمدة 30 إلى 45 دقيقة تقريبًا.

لكن من أجل الحصول على النتيجة التي تريدينها، عليك ممارسة التمارين بشكلٍ روتيني وعدم التوقف بعد مرور يومين إذ لن تحصلي على النتيجة بهذه السرعة. لذلك، لا تستسلمي وفكّري بصحتك ومدى شعورك بالسعادة عند تحقيق هدفك!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟