عبير.عقيقي عبير.عقيقي 21-05-2021

المواضيع:

  1. اجمل عطر رجالي تحبه النساء
  2. أي مكون للعطور يحرك المشاعر؟

إذا كنت تبحثين عن اجمل عطر رجالي تحبه النساء لكي تهدي حبيبك، فتابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي لتحصلي على فكرة شاملة عن اجمل العطور الرجالية.

ias

يعد البحث عن أفضل أنواع الكولونيا للرجال مهمة شاقة للغاية، وبخاصةٍ البحث عن عطور تدوم لفترة أطول. ولكن استنادًا الى إصدارات العام 2021، أكشف لك عن اجمل عطر رجالي تحبه النساء، فلا تترددي بإهدائه لزوجك.

اجمل عطر رجالي تحبه النساء

عطر رالف لورين، بولو بلاك

اضغطي هنا لشراء هذا العطر

بعض الكلاسيكيات لا تموت أبدًا! وعطر رالف لورين Polo Black يقف أمام اختبار الزمن. مزيج جريء من المانجو المثلج والليمون واليوسفي ممزوج بخشب الصندل للحصول على نتيجة نهائية حلوة ومرة. إنها الرائحة المطلقة التي تجذب الانتباه.

عطر شانيل، Bleu de CHANEL

اضغطي هنا لشراء هذا العطر

رائحة منعشة ونظيفة وحسية، تتضمن رائحة الرجل عند استعماله لهذا العطر، روائح الحمضيات واللابدانوم وخشب الصندل والأرز. يمكن أن ينتقل بسهولة من النهار إلى الليل، فالمسك يجعلها مثالية للتاريخ.

عطر فيرساتشي Eros

اضغطي هنا للحصول على هذا العطر

في زجاجة أنيقة من طراز فن الآرت ديكو، تُعد رائحة إيروس من فيرساتشي منعشة واستوائية. روائح النعناع والبرتقال والفانيليا الخشبية كلها منعشة، مثل السباحة في المسبح في يوم صيفي حار. من الواضح أنها تليق جيدًا بإطلالات الصيف.

عطر توم فورد Oud Wood

اضغطي هنا للحصول على هذا العطر

يعد خشب العود من أغلى المكونات وأكثرها تكلفة لأي صانع عطور، وهذه الكولونيا من توم فورد تبرز رائحة الخشب. يُمزج مع الهيل وخشب الصندل ونجيل الهند، مع تلميحات من حبوب التونكا والعنبر. القليل من روائح هذه الرائحة المميزة تشبه الدفء إلى نار دافئة لطيفة.

عطر جورجيو أرماني Acqua di Gio

اضغطي هنا للحصول على هذا العطر

تم إصدار هذا العطر الكلاسيكي المستوحى من المحيط في عام 1996، وقد صمد أمام اختبار الزمن لسبب ما. العطر الترابي هو الرائحة اليومية المثالية، حيث يجمع بين القبرصي والمسك والبرغموت وزهر البرتقال وإكليل الجبل والباتشولي للحصول على لمسة نهائية منعشة.

أي مكون للعطور يحرك المشاعر؟

لاشكّ أن للعطور تأثير ومفعول قوي على الشريك. بعض العطور تنشط الذاكرة وأخرى تخلق جوًا رومانسياً، والبعض الآخر تترك أثراً منعشًا. والجدير ذكره ـنّ رائحة الياسمين والعود من الروائح الطبيعية التي تدوم وتترك أثرًا إيجابيًا على الشريك. من هنا، أنصحك أن تختاري عطورك على هذا الأساس على أن تليق بك.

وفي الختام، هناك رائحتان تؤثران في العلاقة الحميمة وتشعلان المود! إكتشفيهما وجربي تأثيرهما!

الحياة الزوجية التعامل مع الزوج الحب بين الزوجين العلاقة الزوجية

مقالات ذات صلة

تابعينا على