صورة حيرت رواد الإنترنت من رمى الطفل؟ إليك الجواب

من هو الذي رمى الطفل

من هو الذي رمى الطفل؟ سؤالٌ أثار الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث انتشرت صورة محيّرة لرجلين غير معلوم أيهما رمى الطفل ومن يحاول التقاطه.

هي صورة أقرب إلى التحديات البصرية التي يتم مشاركتها تحت شكل الأحجية لخلق نوع من المرح عبر وسائل السوشيال ميديا. وبعد أن حلينا سابقاً الإجابة عن "كم فتاة ترين في الصورة؟"، ما رأيك اليوم في معرفة من هو الذي رمى الطفل؟

إنقسمت الإجابات في ما يتعلّق بمن رمى الطفل؛ فالبعض رأى أنّ الرّجل "رقم 2" هو من رماه، وذلك بسبب وضعية الطفل والقبعة المتجهة نحو الرجل "رقم1". أمّا البعض الآخر، فوجد أنّ الرجل "رقم 1" هو من رمى الطفل وقد ارتكزوا في إجابتهم على وضعية الأرجل وطريقة فتح اليدين؛ إذ يبدو أنّ الرّجل "رقم 2" هو المستعد لالتقاطه.

وقد جاءت التعليقات على الشكل التالي: " اكيد 2 في وضع انسحاب . رماه او خلص "، "2 لان لو شفنا اتجاه البرنوس متع طفل ساهل نعرف من الى قام برمى الطفل ...بسيطه وساهله"، " رقم 1 لانه المسكه الطبيعيه للطفل راح يكون اتجاهو من الامام لرقم 1"، "رقم ٢ لانو الطاقيه رافعه لو كان رقم واحد كان الهوا نزلها"...

ولكن، ما هي الإجابة الصحيحة؟

إذا نظرنا إلى يدي الطفل والوضعية التي يقف فيها الرجلين، فيبدو لنا أنّ من رمى الطفل هو الرجل رقم 1؛ فالطفل يمدّ يديه نحو الأمام والرّجل رقم 1 يمدّ يديه بشكلٍ منخفض كما أنّ أحد رجليه متقدّمةً على الأخرى؛ وهي الوضعية التي يتخذها في العادة الشخص الذي يقوم بفعل الرمي أو الدفع. أمّا وضعية الرجل رقم 2، فتشير إلى أنّه المتلقي والسبب يعود إلى طريقة فتح يديه ووقفته التي تدلّ على أنّه مستعد للإمساك بالطفل.

والآن، هل تستطيعين إيجاد الرجل في صورة الدب؟