اكتشفي كيف يكون شكل اختبار الحمل السلبي!

اكتشفي كيف يكون شكل اختبار الحمل السلبي!

ترغبين في معرفة كيف يكون شكل اختبار الحمل السلبي وتتساءلين هل يمكن ان يكون اختبار الحمل سلبي مع وجود حمل وما اسباب الحصول على نتيجة سلبية؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن اختبار الحمل السلبي.

شكل اختبار الحمل السلبي!

في الواقع، وبحسب ما يؤكد الخبراء والاطباء فان شكل اختبار الحمل السلبي يختلف باختلاف العلامة التجارية المستخدمة، اذ ان النتيجة تظهر في اختبار الحمل المنزلي لبعض العلامات التجارية على شكل كلمة حيث تقول "حامل" او "لست حامل"؛ في حين انها تظهر في انواع اخرى من اختبار الحمل المنزلي على شكل خطوط حيث يشير وجود خطين موازيين الى حدوث الحمل اما ظهور خط واحد فيرمز الى عدم وجود حمل.

موعد اجراء اختبار الحمل!

اذا، وبعد ان كشفنا لك في الشق اعلاه كيف يكون شكل اختبار الحمل السلبي بحسب العلامات التجارية المختلفة واجبناك في موضوع آخر على سؤال كيف اعرف اختبار الحمل المنزلي اذا كانت نتائجه دقيقه، نطلعك في ما يلي على موعد اجراء اختبار الحمل المنزلي.

في الحقيقة، وعلى الرغم من ان بعض العلامات التجارية تؤكد انه بامكانك اجراء اختبار الحمل المنزلي قبل 5 الى 6 ايام من حلول الدورة الشهرية المقبلة، الا ان الاطباء يدعونك الى استخدام اختبار الحمل المنزلي بعد اسبوع الى 10 ايام من تأخر الدورة الشهرية.

والسبب؟ قد يكون هرمون الحمل HCG ضعيفا في بداية الحمل بحيث لا يتمكن اختبار الحمل المنزلي من اكتشافه وبالتالي يقدم نتيجة خاطئة، وبالتالي من الافضل الانتظار فترة بعد تأخر الدورة الشهرية للحصول على نتيجة اكثر دقة.

اخيرا، وبعد ان كشفنا لك في هذا الموضوع كيف يكون شكل اختبار الحمل السلبي، ندعوك الى الاطلاع على حقائق عن اسباب تاخر الدورة وتحليل الحمل سالب!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟